الرئيسيةخليجيةالإتحاد وجهاً لوجه أمام الشباب في مباراة لتصحيح الأوضاع

يوروسبورت عربية :

تنطلق مساء الجمعة أحد مباريات الكلاسيكو في منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والتي تجمع بين فريقي الاتحاد و الشباب وذلك في منافسات الجولة الـ 12 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

 

 

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق النقاط الثلاثة في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ملعب نادي الاتحاد الذي سيخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره على أمل تحقيق أول فوز تحت قيادة المدير الفني الجديد فيكتور بيتوركا.

 

 

وقبل انطلاق المباراة بساعات يُلقي يوروسبورت عربية الضوء على أبرز الأرقام التي تخص كلا الفريقين في دوري جميل :

 

الاتحاد :

 

يحتل نادي الاتحاد المركز الخامس في البطولة المحلية بعدما خاض 11 مباراة تمكن فيهم من جمع 22 نقطة ، وتمكن الاتحاد من تحقيق الفوز في 7 مباريات بينما تلقى الخسارة في 3 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وتمكن لاعبو العميد من تسجيل 17 هدف حتى الآن بمعدل تهديفي يصل إلى 1.55 هدف لكل مباراة، واستقبلت شباك الفريق الاتحادي 12 هدف بمعدل 1.09 هدف كل مباراة.

 

 

ويصل معدل أعمار لاعبي الفريق الاتحادي إلى 24 عاماً وهو معدل مميز نظراً لوجود العديد من اللاعبين صغار السن، بينما يصل معدل أطوال اللاعبين إلى 177.88 سم ويصل معدل أوزان اللاعبين إلى 69.44 كجم.

 

 

وتحصل لاعبو الفريق الاتحادي على 16 بطاقة صفراء حتى الآن بينما تحصل لاعب واحد فقط على بطاقة حمراء خلال منافسات البطولة، وحصل الفريق على 3 ركلات جزاء خلال مباريات البطولة تمكن لاعبوه من تسجيل ضربتين منهم وأضاعوا الأخيرة.

 

 

الشباب :

يحتل نادي الشباب المركز الثالث في البطولة المحلية بعدما خاض 11 مباراة تمكن فيهم من جمع 24 نقطة ، وتمكن الليث من تحقيق الفوز في 7 مباريات بينما تلقى الخسارة في مباراة وحيدة وتعادل في 3 مباريات، وتمكن لاعبو الفريق الشبابي من تسجيل 15 هدف حتى الآن بمعدل تهديفي يصل إلى 1.36 هدف لكل مباراة، واستقبلت شباك الفريق 5 أهداف بمعدل 0.45 هدف كل مباراة.

 

 

ويصل معدل أعمار لاعبي الفريق الشبابي إلى 27 عاماً، بينما يصل معدل أطوال اللاعبين إلى 176.48 سم ويصل معدل أوزان اللاعبين إلى 69 كجم.

 

 

وتحصل لاعبو الفريق الشبابي على 21 بطاقة صفراء حتى الآن بينما تحصلوا على 2 بطاقة حمراء خلال منافسات البطولة، وحصل الفريق على ركلتي جزاء خلال مباريات البطولة تمكن لاعبوه من تسجيل كلاهما.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....