الرئيسيةعالميةالإسماعيلي: نفذ الصبر من أخطاء التحكيم المصري

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، بيانًا رسميًا أكد خلال رفضه القاطع لقرارات طاقم تحكيم مباراته الأخيرة أمام المصري البورسعيدي بقيادة جهاد جريشة.

وفاز المصري على الإسماعيلي بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة احتساب الحكم جهاد جريشة 3 ضربات جزاء للمصري وحالة طرد من نصيب محمد فوزي، حارس مرمى الإسماعيلي وسعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلي.

وأوضح البيان أن الأخطاء التحكيمية خلال اللقاء، أكدها الخبراء والنقاد الرياضيين ووصفوها بأنها خارجة عن نطاق الأخطاء التقديرية المقبولة.

وأضاف “أخطاء طاقم التحكيم أثرت بشكل مباشر في نتيجة المباراة، وساهمت فى خروج الفريق مهزومًا بعد تجاهل احتساب ضربتي جزاء صحيحتين لنا واحتساب 3 ضربات جزاء للمنافس تحوم حولهم الشكوك”.

وشدد المجلس على أن صبره نفد من الأخطاء التحكيمية ولا يقبل بما حدث في المباراة المشار إليها، ولن يسمح بالمساس بحقوق ناديه المشروعة مجددًا في ظل تعاونه الكبير مع كافة عناصر المنظومة الكُرَوية ومن بينهما الحكام دعمًا للاستقرار وترسيخًا لمبدأ المنافسة الشريفة بين كل الأندية.

وطالب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بإعادة النظر في مشاركة مثل هؤلاء الحكام في إدارة المباريات المقبلة من أجل إرساء مبدأ تكافؤ الفرص والمنافسة العادلة بين كل الأندية.

كما طالب النادي الإسماعيلي، بتحمل اتحاد الكرة مسئولياته تجاه تطوير منظومة التحكيم، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنية الفيديو (VAR) لمواكبة الكرة العالمية.

وشدد مسؤولو الإسماعيلي على أنه يحتفظ لنفسه بكافة حقوقه في التصعيد؛ من أجل اتخاذ قرارات رادعة مع كل مقصر لضمان تحقيق العدالة بين الجميع.

في سياق متصل، تأكد غياب إبراهيم أبو اليزيد، مدافع الفريق في مباراة وادي دجلة المقبلة بسبب الإصابة.

وأكدت الفحوصات الطبية إصابة أبو اليزيد، بتمزق جزئي في العضلة الخلفية قد تبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....