الرئيسيةمحليةالإصابات تضرب الفحيحيل قبل مواجهة اليرموك بدوري الدمج

الرياضي :

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل تحضيراته لمواجهه اليرموك الجريح في الجولة الثانية والعشرين من دوري الدمج.

ويحاول الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي ماهيك ميخا معالجة الأخطاء وترميم الصفوف خاصة خط الدفاع وإيجاد حلول للاصابات الكثيرة التي اصابت الفريق وزادت من متاعبه .

ويحاول الجهاز الطبي بالفريق تجهيز المصابين وهم لاعبين الايفواري فاديجا وحسين نادر وعبد العزيز ماجد وتركي المطيري ومحمد عدنان.

وحرص ميخا على معالجة اللاعبين نفسيا بعد الخسارة القاسية أمام الكويت وشدد على لاعبيه ضرورة نسيان تلك المباراة والتركيز على مواجهه اليرموك القوية والتي لن تقل عن أي مواجهه مع الفرق الكبيرة لان الخصم من الفرق المتطورة.

وقال صالح المجروم مدير اللعبة بالنادي أن الفحيحيل يؤدي حسب المعطيات المتاحة له مضيفا أن لاعبي الفريق تنقصهم الخبرة مشيرا إلى انه سبق ونبه وحذر من تبعات دوري الدمج الذي لا يفرز تنافس حقيقي.

وأشار المجروم أن الفريق قدم نتائج جيدة قبل مواجهه اليرموك خاصة أمام العربي رغم الخسارة ونجح في الفوز على النصر والتضامن وتخلي عن المركز الأخير وارتقي للمركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة في ثلاث انتصارات وتعادلين و16 خسارة موضحا أن هذه النتائج ليست جيدة بالطبع ولكن في ظل الظروف التي يمر بها الفريق من غيابات واصابات متكررة وفي ظل وجود نظام الدمج يكون الشكل الذي ظهر عليه الفريق مقبولا ولكن يجب على الجميع بالفريق الاجتهاد أكثر والالتزام بالتعليمات والتدريبات،مشيرا إلى أن المدرب الحالي للفريق يعمل بجد ويحاول بذل اقصى مجهود.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة