الرئيسيةعالميةالإصابة تضرب حسام غالي

القاهرة (رويترز) – تعرض عدد من لاعبي الأهلي بطل مصر للإصابة بينهم القائد حسام غالي وصانع اللعب كريم وليد (نيدفيد) وحسين السيد في الوقت الذي يخشى فيه حسام البدري مدرب الفريق من احتمال إرهاق لاعبيه الدوليين عقب المشاركة في مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم
لكرة القدم أمس الأحد. ويستعد الأهلي لاستئناف الدوري المحلي بلقاء الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل في ختام الجولة التاسعة للمسابقة. وأعلن الجهاز الطبي إصابة غالي وشعوره بآلام في العضلة الخلفية وعدم استكماله المران. وقال اللاعب لموقع النادي على الإنترنت أمس الأحد
إنه سيغيب لمدة تتراوح بين أسبوع وعشرة أيام.
وأضاف “شعرت أثناء المران بآلام في العضلة الخلفية فقررت على الفور الخروج من الملعب وخضعت لفحص بالأشعة أثبت وجود شد في العضلة لكني حزين للغياب عن المباراة أمام الإنتاج الحربي.” 
وتجددت شكوى رامي ربيعة قلب الدفاع الذي يغيب عن الفريق منذ أربعة أشهر بعد خضوعه لجراحة في الركبة حيث تراجع الجهاز الفني عن الدفع به في مباراة ودية خوفا من تجدد إصابته. 
وسينتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الثلاثاء كما سيعود علي معلول الظهير الأيسر لمنتخب تونس يوم الأربعاء بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم. 
وتضم قائمة الدوليين من الأهلي الحارس شريف إكرامي ووليد سليمان وأحمد حجازي وأحمد فتحي وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا. 
ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات بفارق نقطتين عن مصر للمقاصة الذي خاض مباراة أقل وثلاث عن سموحة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة