الرئيسيةخليجيةالإصابة تهدد مشاركة #جونيور أمام #الغرافة

الدوحة (د ب أ)- يخضع لويس مارتن جونيور، لاعب وسط فريق الدحيل، اليوم الأربعاء، لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الفريق أمام الغرافة ضمن المرحلة السادسة عشر لبطولة الدوري القطري لكرة القدم.
وقرر الجهاز الطبي إجراء اللاعب للفحص للتأكد من حجم الاصابة، ومقدرته على المشاركة أمام الغرافة، وإن كان الاتجاه لدى الجزائري جمال بلماضي مدرب الفريق هو عدم الدفع باللاعب إلا اذا كان جاهزا بنسبة 100% حتى لا تتفاقم إصابته، خاصة أن اللاعب يعد من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق.
يأمل القائمون على فريق الدحيل في تعافي لويس مارتن قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام ذوب آهن الإيراني يوم 12 فبراير الجاري، في مستهل مبارياته بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.
كان لويس مارتن قد غادر مران الفريق قبل نهايته بعد تعرضه لإصابة في عضلة السمانة، تسببت في آلام قوية له ولم يتمكن من استكمال المران ليتقرر خضوعه للفحص.
أصبح لويس مارتن، هو اللاعب الثالث في قائمة المصابين بالفريق إلى جانب الثنائي دامي تراوري وخالد مفتاح،حيث تعرض الأول للإصابة خلال مباراة الأهلي الماضية، وقد غاب عن التمرين حيث خضع للتأهيل في صالة الجيمانيزيم بصحبة الأخصائي، ولن يكون بمقدوره المشاركة مع الفريق في لقاء الغرافة، فيما تعرض خالد مفتاح للإصابة هو الآخر خلال تواجده مع فريق الشباب بالنادي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....