الرئيسيةخليجيةالإصرار #البحريني يصطدم بالطموح #اليمني

 

الكويت (د ب أ) – بعد الأداء الرائع الذي قدمه في مواجهة أسود الرافدين، يتطلع المنتخب البحريني إلى تعويض إهدار نقطتين وتجديد انطلاقته في بطولة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين لكرة القدم (خليجي 23) المقامة في الكويت، عندما يلتقي نظيره اليمني اليوم في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات.

وكان المنتخب البحريني قد حقق بداية قوية في مشواره بالبطولة حيث قدم أداء مبهرا في مواجهة المنتخب العراقي، الذي كان المرشح الأوفر حظا، وكاد المنتخب البحريني أن ينهي المباراة فاتئزا بهدف متأخرا لولا إصرار الفريق العراقي الذي خطف هدف التعادل 1/1 قبل دقيقتين من النهاية.

ولم يسبق للمنتخب البحريني التتويج بلقب البطولة الخليجية، وربما لم يكن ضمن أبرز المرشحين للفوز بالنسخة الحالية، ولكن الأداء الذي قدمه في مواجهة العراق رفع سقف طموحات جماهيره بشكل ملموس وعزز أمالهم في الوصول بعيدا بالبطولة.

وينفرد المنتخب القطري بصدارة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط إثر فوزه على نظيره اليمني 4/صفر في الجولة الأولى ويليه المنتخبان العراقي والبحريني برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بينما يقبع المنتخب اليمني في المركز الرابع الأخير بدون نقاط.

وإلى جانب سعيه لتحقيق التوقعات، وتسجيل الفوز في مواجهة المنتخب اليمني، لا شك في أن المنتخب البحريني يعلق أماله على أن تصب نتيجة المباراة الأخرى بين العراق وقطر لصالحه، أملا في انتزاع إحدى بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي من المجموعة.

 

أما المنتخب اليمني، الذي لم يسبق له تحقيق أي انتصار في تاريخ مشاركاته بالبطولة الخليجية، فلا يزال متمسكا بالأمل في تحقيق مفاجأة، رغم أن الترشيحات لا تصب لصالحه أمام المنتخب البحريني الطموح.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....