الرئيسيةخليجيةالإمارات تدخل سباق المنافسة على تنظيم مونديال الأندية

وكالات : لا يزال مكان استضافة كأس العالم للأندية غير محدد بعد انسحاب اليابان من تنظيم النسخة القادمة، بسبب ظروف فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

ودخلت الإمارات العربية المتحدة المنافسة على تنظيم كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في ديسمبر المقبل، وذلك بعد اعتذار اليابان بسبب مخاوف من جائحة كورونا.
الإمارات ترغب في استضافة كأس العالم للأندية

وأفادت صحيفة “ذا أثلتيك” الأمريكية بأن الإمارات قد أبدت اهتماماً رسمياً باستضافة النسخة المقبلة من مونديال الأندية، وستدخل في منافسة قوية مع جنوب إفريقيا والتي أعلنت رغبتها في تنظيم البطولة أيضاً.
يُشار إلى أن الإمارات قد استضافت كأس العالم للأندية أربع مرات من قبل في أبو ظبي نسخ 2009 و2010 و2017 و2018.
قصص سبورت 360

🚨 || وفقا لـ صحيفة ” ذا أثلتيك ” الأمريكية 🗞
⬛ الإمارات أبدت اهتماما رسميا لاستضافة النسخة المقبلة من مونديال الأندية .. الإمارات ستدخل في تنافس مع جنوب إفريقيا التي أعلنت رغبتها في تنظيم البطولة أيضا
⬛ البرازيل أيضا تناقش فكرة التقدم بطلب لإستضافة البطولة pic.twitter.com/X9po2HTZuA
— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) September 20, 2021

وأوضحت الصحيفة أن البرازيل أيضاً تناقش فكرة التقدم بطلب لاستضافة مونديال الأندية ولكن لم يتم ذلك بشكل رسمي إلى الآن.
يذكر أن الأهلي المصري هو ممثل قارة أفريقيا، وسيلعب تشيلسي الانجليزي بصفته بطل دوري أبطال أوروبا.
وكان ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة السعودي، قد أكد أنه تم التواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم  “فيفا” من أجل استضافة بطولة كأس العالم للأندية.
وقال المسحل في حديثه خلال المؤتمر الصحفي لإطلاق الاستراتيجية الجديدة لكرة القدم: “تواصلنا مع الفيفا لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية القادمة إذا تم نقلها من اليابان”.
وأضاف المسحل في حديثه: “رؤية قيادتنا الرشيدة ودعمها اللامحدود للرياضة، تدفعنا للعمل بجد للمساهمة في بناء مستقبل مشرق للكرة السعودية، ستضع الاستراتيجية الشاملة، بإذن الله، كرة القدم السعودية في الطريق الصحيح لتصبح المملكة من ضمن دول النخبة كروياً”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....