الرئيسيةخليجيةالإمارات للانقضاض على تيمور الشرقية

يتطلع منتخب الإمارات الى استعادة نغمة الفوز عندما يستضيف نظيره تيمور الشرقية اليوم على ستاد محمد بن زايد في ابوظبي ضمن منافسات المجموعة الاولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 ونهائيات اسيا 2019 في الإمارات. ويستضيف فلسطين نظيره الماليزي في عمان ضمن المجموعة ذاتها.

وتتصدر السعودية ترتيب المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة مقابل 7 للإمارات و6 لفلسطين و4 لماليزيا ونقطتين لتيمور الشرقية.

ولم تعرف الإمارات طعم الفوز في اخر جولتين بتعادلها مع فلسطين في رام الله 0-0 وخسارتها امام السعودية 1-2 في جدة، لذلك فانها مدعوة لاستعادة لغته في مواجهة اضعف منتخبات المجموعة.

وسبق للإمارات ان فازت على تيمور الشرقية 1-0 في المباراة التي اقيمت بينهما في كوالالمبور، وهي وإن كانت مرشحة لتكرار ذلك الا انها تتطلع ايضا الى تسجيل اكبر عدد من الاهداف التي قد تحتاج اليها لاحقا.

ويتاهل اول كل مجموعة من المجموعات الثماني الى جانب افضل اربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني الى الدور الثالث والاخير من تصفيات مونديال 2018، لذلك فان فارق الاهداف قد يكون حاسما لتحديد المتأهلين.

وجاء تعادل السعودية وفلسطين 0-0 في المباراة المؤجلة بينهما الاثنين الماضي لمصلحة الإمارات التي احيت امالها في احتلال المركز الاول عن المجموعة الاولى بشرط فوزها في كل مبارياتها الاربع المتبقية وبفارق جيد من الاهداف.وتخوض الإمارات ثلاثا من المباريات الاربع المتبقية لها على ارضها، حيث تستضيف تيمور الشرقية وفلسطين والسعودية وتحل ضيفة على ماليزيا، مما يعطيها افضلية نسبية لتحقيق طموحها الى التأهل المباشر الى الدور الحاسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....