الرئيسيةالدورى الايطالىالإنتر يتغلب على إمبولي برباعية في مباراة مثيرة

كورة :

تمكن نادي إنتر ميلان الإيطالي من التغلب على نظيره نادي إمبولي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما الليلة ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

و كان قد استضاف النيراتزوري نظيره إمبولي على ملعب جيوسيبي مياتزا ” سان سيرو ” اليوم الأحد لحساب الجولة الثامنة و الثلاثين ” الأخيرة ” من السيري آي.

في حين كان قد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط محاولات جادة من كلا الفريقين لتسجيل الأهداف لكن دون جدوى لينتهي الشوط بدون أهداف.

و في الشوط الثاني كانت قمة الإثارة حيث تقدم الإنتر عن طريق مهاجمه رودريجو بالاسيو في الدقيقة 49 و مواطنه ماورو إيكاردي في الدقيقة 53 قبل أن يسجل إمبولي هدفين متتاليين عن طريق كل من ليفان منشيدليدزي في الدقيقة 59 و مانويل بوتشياريلي في الدقيقة 62.

لكن لاعب خط الوسط المتميز مارسيلو بروزوفيتش تمكن من التقدم بالنتيجة مرة أخرى لعمالقة ميلانو في الدقيقة 70 قبل أن يختتم المهاجم المتميز إيكاردي الرباعية في الدقيقة 77.

و في الدقيقة 88 تمكن إمبولي من تقليص الفارق مرة أخرى بتسجيل هدفه الثالث في المباراة عن طريق اللاعب متشدليدزي الذي وقع على هدفه الشخصي الثاني لتنتهي المباراة بفوز الإنتر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد إنتر ميلان إلى النقطة 55 في المركز السابع ، بينما توقف رصيد إمبولي عند النقطة 42 في المركز الخامس عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....