الرئيسيةالدورى الايطالىالإنتر يضرب أودينيزي في عقر داره بهدفين

كورة :

حقق فريق إنتر ميلان فوزاً مهمًا على حساب مضيفه فريق أودينيزي بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الفريولي، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالشيو”.

بدأ أودينيزي اللقاء مهاجمًا بحثاً عن هدف مبكر مع حذر دفاعي خوفاً من هدف مفاجئ للإنتر، حيث شكلت هجمات أصحاب الأرض خطورة خاصة مع الثنائي أنتونيو دي ناتالي آلان ماريز لوريرو وولكنها عابها البطء الشديد مع التراجع لدفاع الضيوف لتشكل صعوبة لهجوم المنافس.

ومع حلول الدقيقة 40 أشهر حكم اللقاء “جيانلوكا روكي” البطاقة الحمراء في وجه لاعب أودينيزي “ماوريتسيو دوميزي” بسبب حصوله على إنذرين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني تغير الحال كثيراً، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للإنتر تمكن من تسجلها اللاعب “ماورو إيكاردي” في الدقيقة 48، قبل أن ينجح في تسجيل التعادل النجم المخضرم “أنتونيو دي ناتالي” لأصاب الأرض في الدقيقة 50.

وعاد حكم اللقاء للظهور مرة آخرى وأشهر البطاقة الحمراء في وجه النجم الدولي الغاني “إيمانويل أجيمانج بادو” في الدقيقة 58، ومع حلول الدقيقة 65 سجل النجم الدولي الألماني “لوكاس بودولسكي” هدف التقدم للإنتر.

وبتلك النتيجة رفع إنتر ميلان رصيده إلى النقطة 84 في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما توقف رصيد أودينيزي عند النقطة 38 في المركز الثالث عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة