الرئيسيةالدوري الانجليزيالإنجليزي يدعم صفوفه بـ "راشفورد وستوريدج"

لندن – ا ف ب: أعلن مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم روي هودجسون التشكيلة النهائية لكأس أوروبا 2016 حيث حافظ على الشاب ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) فيما استبعد اندروس تاونسند (نيوكاسل يونايتد) وداني درينكووتر (ليستر سيتي).
ويأتي الاعتماد على راشفورد (18 عاماً) في تشكيلة من 23 لاعباً لكأس أوروبا التي تحتضنها فرنسا من 10 يونيو إلى 10 يوليو، بعد أن نجح في الوصول إلى الشباك بعد 3 دقائق فقط على دخوله إلى أرضية الملعب في مباراته الدولية الأولى مع “الأسود الثلاثة” وكانت ودية ضد استراليا (2-1) الجمعة.
وستكون المشاركة في كأس أوروبا اعترافاً بموهبة هذا اللاعب الشاب الذي سجل 8 أهداف في 18 مباراة خاضها مع يونايتد وذلك رغم أنه استهل مشواره مع الفريق الأول في فبراير الماضي.
واعتقد الكثيرون أن الاحتفاظ براشفورد في تشكيلة النهائيات القارية قد يكون على حساب مهاجم ليفربول دانيال ستاريدج لكن المدرب روي هودجسون حافظ عليه بين 5 مهاجمين رغم غيابه عن مباراة أستراليا بسبب إصابة في ربلة الساق.
وأبقى هودجسون على لاعبي وسط أرسنال جاك ويلشير وليفربول جوردان هندرسون رغم معاناتهما مؤخراً مع الإصابة التي حرمت مهاجم أرسنال داني ويلبيك من المشاركة في النهائيات لأنه سيبتعد عن الملاعب 9 أشهر.
وتلعب إنجلترا في النهائيات القارية ضمن المجموعة الثانية إلى جانب سلوفاكيا وروسيا وجارتها ويلز.
وتلعب إنجلترا مباراتها التحضيرية الأخيرة الخميس ضد البرتغال على ملعب ويمبلي قبل أن تبدأ مشوارها في النهائيات القارية في 11 الشهر المقبل ضد روسيا في مارسيليا.
واللاعبون هم:
• للمرمى: جو هارت (مانشستر سيتي) وتوم هيتون (بيرنلي) وفرايزر فوستر (ساوثمبتون)
• للدفاع: راين برتراند (ساوثمبتون) وجاري كاهيل (تشيلسي) وناثانيل كلاين (ليفربول) وجون ستونز (ايفرتون) وداني روز وكايل ووكر (توتنهام) وكريس سمولينج (مانشستر يونايتد)
• للوسط: ديلي الي واريك داير (توتنهام) وروس باركلي (ايفرتون) ورحيم سترلينغ (مانشستر سيتي) وجوردان هندرسون وجيمس ميلنر وآدم لالانا (ليفربول) وجاك ويلشير (أرسنال)
• للهجوم: هاري كاين (توتنهام) ودانيال ستاريدج (ليفربول) وجيمي فاردي (ليستر سيتي) وماركوس راشفورد وواين روني (مانشستر يونايتد).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة