الرئيسيةمحليةالاتحاد الألماني يجدد عقد الرعاية مع اديداس

باريس(د ب أ)- يقترب الاتحاد الألماني لكرة القدم وشركة اديداس للمستلزمات الرياضية من تمديد التعاون بينهما والمستمر منذ عقود.

ودعا
راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم وهيربرت هاينر رئيس مجلس إدارة اديداس إلى مؤتمر صحفي مشترك في العاصمة الفرنسية باريس الاثنين.

كان
هاينر وصف يوم الخميس الماضي المحادثات بين الجانبين بأنها “محادثات بناءة” وأضاف ” لقد قدمنا عرضا معقولا”

وكانت
التقارير الإعلامية تتحدث حتى الآن عن رفض الاتحاد الألماني لتجديد التعاقد مع اديداس، وخلت الدعوة للمؤتمر الصحفي من الإشارة إلى 
موضوعه.

وكانت
صحيفة “بيلد شبورت” الألمانية الرياضية ذكرت أنه سيتم تمديد التعاقد مع اديداس لمدة أربعة أعوام، وكشفت الصحيفة استنادا إلى دوائر في الاتحاد الألماني أن اديداس ستدفع ما يتراوح بين 65 إلى 70 مليون يورو سنويا للاتحاد حتى عام 2022. 

تجدر
الإشارة إلى أن اديداس باعت حتى الآن في العام الحالي 3ر1 مليون قميص للمنتخب الألماني بتصميمه الحالي في مختلف أنحاء العالم، غير أن 
الشركة أعربت عن خيبة أملها نظرا لأن القمصان بيعت بأقل من السعر الموصى به والمقدر بنحو 85 يورو. 

يذكر
أن التعاقد الحالي مع اديداس ينتهي في 2018، وكان قد تم إبرامه قبل أكثر من ثمانية أعوام ويعتقد أنه قدم للاتحاد الألماني 25 مليون يورو سنويا.

كانت
نايك المنافسة لاديداس فشلت في 2007 في الفوز بعقد الرعاية مع الاتحاد الألماني لكرة القدم، ولن تتمتع اديداس في تعاقدها الجديد بحق الأفضلية الذي كان يتيح لها الرد على العروض التنافسية بعرض أعلى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة