الرئيسيةعالميةالاتحاد الآسيوي يؤكد مواصلة الشراكة مع نظيره الأوروبي

باريس الرياضي:
اتفق الاتحادان الآسيوي والأوروبي لكرة القدم على توسيع إطار مذكرة التفاهم المبرمة بين الجانبين من خلال العمل على إضافة المزيد من مجالات التعاون الجديدة التي تسهم في تحقيق المصلحة المشتركة للكرتين الآسيوية والأوروبية.
جاء ذلك في الاجتماع المشترك بين الاتحادين الذي عقد في العاصمة الفرنسية باريس بحضور الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد وأعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي، بالإضافة للسيدة فاطمة ضيوف الأمين العام للاتحاد الدولي.
وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية الاجتماع المشترك بين الاتحادين القاريين في تطوير مجالات التعاون الثنائي فيما بينهما وفتح الآفاق أمام المزيد من تبادل الخبرات وتنسيق المواقف في مختلف الميادين الكروية.
وقال الشيخ سلمان، في كلمة ألقاها خلال الاجتماع،: “الاتحادان الآسيوي والأوروبي لكرة القدم يتمتعان بشراكة طويلة الأمد، ومذكرة التفاهم بيننا تعبر عن روح التضامن والوحدة في عالم كرة القدم.. نحن ملتزمون معا بالاستفادة من النسق الرائع الذي بنيناه في السنوات الماضية من أجل تحقيق المزيد من التطور والترويج للعبة كرة القدم الجميلة”.
وتستمر مذكرة التفاهم بين الطرفين حتى عام 2019، وقد هيأت الطريق لتحقيق التطوير في مواضيع مشتركة الاهتمام ومن ضمنها المسابقات وتطوير الاتحادات الوطنية الأعضاء والشؤون الفنية والتحكيم وكرة الصالات وكرة القدم النسائية.
وقد اتفق الاتحادان القاريان على اكتشاف المزيد من الوسائل لتوسيع إطار مذكرة التفاهم كي تتضمن المزيد من الجوانب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة