الرئيسيةخليجيةالاتحاد الآسيوي يقرر تأجيل مباريات شرق آسيا.. تعرف على المواعيد الجديدة

الاتحاد الآسيوي – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل رسمي تأجيل مباريات فرق شرق القارة حتى 18 نوفمبر بدلاً من الموعد السابق 16 أكتوبر.

وتوقفت مباريات دوري أبطال آسيا نسخة 2020 في مارس الماضي بعد انتشار فيروس كورونا وتصنيفه كوباء عالمي ثم استكملت مباريات فرق غرب القارة في منتصف سبتمبر بنظام التجمع في العاصمة القطرية الدوحة.
المواعيد الجديدة لمباريات فرق شرق آسيا:

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي عبر الإنترنت فأن مباريات دور المجموعات بين فرق شرق القارة ستقام خلال الفترة من 18 نوفمبر حتى 3 ديسمبر القادم.
بينما ستقام مباريات دور الـ16 بين فرق شرق آسيا بتاريخ 6-7 ديسمبر ودور الـ8 سيُلعب يوم 10 من الشهر نفسه.

ويشهد يوم 13 ديسمبر إقامة مباراة نصف النهائي على أن تقام المباراة النهائية بين المتأهلين لهذا الدور بين بطل الشرق وبطل الغرب يوم السبت 19 من الشهر نفسه.

وفي غرب آسيا؛ تمكنت فرق النصر السعودي وأهلي جدة وباختاكور الأوزبكي وبيرسبوليس الإيراني من الوصول إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال.
وسيلتقي النصر مع نظيره الأهلي في مواجهة سعودية خالصة بينما سيكون باختاكور الأزبكي على موعد مع صدام ناري ضد بيرسبوليس الإيراني.
وستُلعب مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا بين فرق غرب القارة خلال يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري بين الفرق الأربعة المتأهلة من دور ثمن النهائي.
بينما ودع الهلال بطل النسخة الماضية البطولة بقرار من الاتحاد الآسيوي باعتبار النادي منسحباً بعد دخوله لقاء شباب الأهلي بقائمة غير مكتملة نتيجة إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....