الرئيسيةخليجيةالاتحاد الإماراتي يقبل اعتذار كالديرون للحكام

دبي (د ب أ) – قررت لجنة الانضباط باتحاد الإمارات لكرة القدم في اجتماعها مساء اليوم الاثنين انقضاء الشكوى المقدمة من لجنة الحكام بالاتحاد ضد الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني  لفريق الكرة بنادي الوصل بعد قبول لجنة الحكام الاعتذار الذي تقدم به  المدرب لها.

وقال مسئولون في اللجنة للصحفيين مساء اليوم الاثنين إن المدرب الأرجنتيني مثل امام لجنة الانضباط في وقت سابق، وقدم اعتذاره عن  التصريحات التي بدرت منه ضد قرارات الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام  فريق الجزيرة في الجولة 13 من دوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي).

وذكروا أنه “تمت إحالة اعتذار المدرب للجنة الحكام لبيان موقفهم بعد  اعتذاره، وورد خطاب من رئيس لجنة الحكام في الاتحاد يفيد بقبوله اعتذار مدرب الوصل وتنازله عن الشكوى، فقررت اللجنة انقضاء الشكوى بالتنازل”.

وقال كالديرون في تصريحات غاضبة إن “فريقه سعى للفوز على الجزيرة، لكن  حكم المباراة كان له رأي آخر، وأهدى الفوز 4-2 للمنافس على مرأى ومسمع  من الجميع”.

من جانب اخر، اتخذت لجنة الانضباط قرارات تأديبية بحق نادي الشباب وقررت  تغريمه 10 الاف درهم (2750 دولار) على خلفية الهتاف المسيء لجماهيره بحق الفرنسي كيمبو إيكوكو لاعب فريق نادي العين خلال المباراة التي جمعت  الطرفين في بطولة كأس الخليج العربي (بطولة الكأس الاماراتية).

كما وجهت انذار الى لويز كارلوس مدرب نادي الشباب مع غرامة مالية الفي  درهم (550 دولار) على خلفية اعتراضه على قرارات حكم اللقاء وخروجه من  المنطقة الفنية وصوله إلى الراية الركنية عند الحكم المساعد.

واوقعت غرامة مالية على رافائيل كاروليتو مدرب حراس مرمى فريق الشارقة  قدرها الفي درهم مع الانذار على خلفية اعتراضه على قرارات حكم المباراة  الذي ادار مباراتهم أمام الظفرة في كاس الامارات، كما اوقعت اللجنة  غرامة مالية الفي درهم وانذار على بدر الادريسي مترجم فريق الظفرة لذات  السبب.

وقررت اللجنة تغريم نادي دبا الفجيرة 10 الاف درهم ونادي حتا 15 الف  درهم ( 4100 دولار) على خلفية اشتباك بين جماهير الفريقين في المباراة التي جمعت بينهما في دوري الدرجة الأولى ما استدعى تدخل الشرطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....