Home الدوري الانجليزي الاتحاد الإنجليزي يتهم كوستا بالسلوك العنيف

الاتحاد الإنجليزي يتهم كوستا بالسلوك العنيف

الاتحاد الإنجليزي يتهم كوستا بالسلوك العنيف
Chelsea’s Brazilian-born Spanish striker Diego Costa (L) reacts after the sending off of Arsenal’s Brazilian defender Gabriel (not pictured) during the English Premier League football match between Chelsea and Arsenal at Stamford Bridge in London on September 19, 2015. AFP PHOTO / IAN KINGTON RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

 

 

 

لندن (د ب أ)- وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاما بالسلوك العنيف إلى الأسباني دييجو كوستا نجم هجوم تشيلسي في واقعة أسفرت عن طرد البرازيلي جابرييل باوليستا مدافع أرسنال خلال مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي، في بيان له الاثنين، أنه وجه لكوستا اتهاما “بالسلوك العنيف الذي لم يره حكام المباراة ولكنه التقط عبر التصوير التلفزيوني”.

وأضاف “مهاجم تشيلسي شارك في واقعة مع لوران كوشيليني لاعب أرسنال في الدقيقة 43 من المباراة.. يستطيع اللاعب الد على الاتهام حتى الساعة السادسة من مساء الثلاثاء”.

كما اتهم الاتحاد اللاعب البرازيلي باوليستا بالسلوك غير اللائق “على سلوكياته بعد الطرد” فيما اكتفى الاتحاد بتحذير الأسباني سانتياجو كازورلا نجم أرسنال من سلوكياته في المستقبل وذلك بعد طرده في نفس المباراة.

كما وجه الاتحاد الإنجليزي اتهاما لكل من الناديين لعدم قدرتهما على ضبط سلوكيات لاعبيهما خلال المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي 2/صفر.

وأعلن أرسنال أنه سيطعن على “الطرد الخاطئ لجابرييل باوليستا وعقوبة الإيقاف التي فرضت عليه لثلاث مباريات”.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here