الرئيسيةالدورى الاسبانىالاتحاد الإيطالي يحقق في واقعة احتيال سواريز

لويس سواريز – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : بحسب وكالة الأنباء أنسا فإن مكتب المدعي العام للاتحاد الإيطالي لكرة القدم (FIGC) فتح تحقيقاً في الامتحان الذي أجراه لويس سواريز في بيروجيا.

سافر مهاجم برشلونة إلى بيروجيا لإجراء الاختبار في الأسبوع الماضي للحصول على الجنسية الإيطالية، حيث كان جواز السفر الإيطالي ضرورياً له للتوقيع مع يوفنتوس كلاعب في الاتحاد الأوروبي ولكن زيارته القصيرة صاحبتها الكثير من الشكوك.
حيث زعمت وأكدت كثير من المصادر أمس أن هيئة “Guardia di Finanza” العسكرية حصلت على وثائق اكتشفت بها مخالفات في الاختبار الذي أجراه نجم البارسا.

تطور كبير في قضية احتيال سواريز
قال الكولنيل سيلفاجيو ساري الذي حقق بالفعل في الأنشطة غير الواضحة التي تجري في جامعة بيروجيا وأكد راديو بونتو نوفو أن المهاجم الأوروجوياني حصل على دبلوم لمستوى وسيط لكن تم اكتشاف أن الأمر كله كان متفق عليه مسبقاً.

وأفادت التقارير الآن أن مكتب المدعي العام فتح تحقيقاً في قضية اختبار اللغة الإيطالية الذي أجراه سواريز وأكد جوزيبي تشيبي أنه طلب وثائق التحقيق من القضاء العادي في بيروجيا.
بينما علق جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد لشبكة سكاي سبورت قائلاً : “أعتقد أنان نبالغ ..سواريز وصل إلى إيطاليا لإكمال دراسته..دعونا ندع المدعي العام الفيدرالي يعمل على تلك القضية..وإذا كانت هناك افتراضات مثبتة بشكلٍ جيد فأعتقد أننا يجب أن نثق في عدالتنا الرياضية”.
بينما أكد العقيد ساري لردايو بونتو نوفو أن يوفنتوس غير متهم بارتكاب مخالفات وأنه لا دخل له بالقضية حتى الآن لا من قريب ولا من بعيد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....