الرئيسيةالدوري الانجليزيالاتحاد الانكليزي اكد على دعمه للمدرب هودغسون

الاتحاد الانكليزي اكد على دعمه للمدرب هودغسون

قال جريج دايك رئيس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ان روي هودجسون مدرب منتخب انجلترا لا يزال يحتفظ بدعم الاتحاد المحلي على الرغم من عروض الفريق السيئة في نهائيات كأس العالم الشهر الماضي
واضاف دايك انه يعتقد ان هودجسون “قام بعمل جيد للغاية” في نهائيات كأس العالم في البرازيل مكررا رؤيته ان هناك الكثير من اللاعبين الاجانب في الدوري الانجليزي الممتاز وهو ما يترك المنتخب الوطني بحاجة ماسة لوجود لاعبين مميزين للتقدم وتحقيق الاهداف المطلوبة
وتابع دايك لاعضاء المجلس في جلسة استماع بشأن أداء المنتخب الانجليزي “اقدر ما قام به (هودجسون).”
وقال دايك ان المشكلات المتأصلة في كرة القدم الانجليزية ستجعل من الصعب على المنتخب الوطني تكرار انجازه السابق باحراز لقب كأس العالم ثانية بعد اللقب الوحيد الذي تحقق على اراضي البلاد عام 1966.
واضاف “هناك مشكلة حقيقية وهي انه لا يوجد سبيل للاعبين الانجليز الذين يبلغون 17 و18 عاما للدخول إلى نظام كرة القدم الانجليزية.”
وتابع “اعتقد ان الامر سيزداد صعوبة مع الوقت ما لم نقم بشيء بشأنه” متحسرا على حقيقة مفادها ان نحو 30 في المئة فقط من لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز هم من الانجليز.
وقال ان لدى المانيا بطلة العالم الحالية “قاعدة غير مكتوبة” بشأن عدد اللاعبين الاجانب في الدوري الالماني وهو ما يترك مجالا للاعبين الشباب للترقي وبلوغ تلك المستويات.
وتابع دايك “المشكلة الاخرى التي عانينا منها انه لا يوجد اي من لاعبينا يلعبون في الخارج.”
وقال هودجسون ايضا ان اللاعبين الانجليز سيستفيدون من اكتساب الخبرة عند اللعب في الخارج وربما تسنح لهم المزيد من الفرص بشكل يفوق ما يتحقق لهم في الدوري الانجليزي.
وخرجت انجلترا مبكرا من كأس العالم لكرة القدم في البرازيل الشهر الماضي بعد ان حصدت نقطة واحدة من ثلاث مباريات في دور المجموعات
ومع ذلك لم تكن هناك الكثير من المطالبات بضرورة رحيل هودجسون مع اقرار وسائل الاعلام والكثير من الجماهير الانجليزية محدودية قدرات التشكيلة الحالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....