الرئيسيةخليجيةالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يجري استفتاء لاختيار منتخب الخليج

الرياض ــ الرياضي:

 

أعلن العماني سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي عن إطلاق أكبر استفتاء لاختيار منتخب الخليج إضافة إلى عدد من الفعاليات التي سيقيمها الاتحاد عل هامش دورة كأس الخليج الـ22 التي تستضيفها الرياض شهر نوفمبر المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الحبسي اليوم بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض والذي كشف فيه عن تفاصيل إقامة الملتقى الخليجي الرابع للإعلام الرياضي الذي سيقام تزامناً مع إقامة دورة كأس الخليج الـ ٢٢ في الرياض.

وأشار الحبسي إلى أن الاستفتاء يتضمن اختيار تشكيلة منتخب الخليج من بين نجوم المنتخبات المشاركة في دورة كأس الخليج الـ ٢٢ لتحفيز لاعبي المنتخبات الخليجية لتقديم مستوى فني يساهم في رفع مستوى التنافس بينهم وخلق روح من التنافس بين نجوم المنتخبات خلال الدورة.

وكشف الحبسي عن سفراء الاستفتاء في دولهم والذي سيمثلهم نجوم الكرة في الدول الخليجية للمساهمة في الترويج عن الاستفتاء وكذلك المشاركة في اختيارهم اللاعبين المرشحين وهم: الكويتي وائل سليمان، السعودي صالح النعيمة، والبحريني خليل الشويعر، والقطري عادل خميس، والعراقي فلاح حسن، والعماني ناصر حمدان، واليمني شرف محفوظ، فيما سيتم تغيير اسم سفير الإمارات والذي كان مقرراً أن يكون فهد خميس.

وأبان أن الاستفتاء سيكون متاحاً لمشاركة 3 فئات أساسية وبمراحل مختلفة وهم نجوم الكرة والإعلاميين والجماهير حيث سيطلق الاستفتاء وتستمر مراحله خلال مباريات الدورة وسيتم الإعلان عن تشكيلة منتخب الخليج قبل ختام البطولة.

وكشف رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام للرياضي عن الجوائز التي ستقدم خلال حفل الاستفتاء وهي جوائز المنتخب الذهبي والمنتخب الفضي وأفضل لاعب في الدورة وأفضل حارس مرمى وهداف الدورة وأفضل مدرب وأفضل إداري وأفضل اتحاد خليجي .

وقال: “سيطلق الاتحاد 3 جوائز على مستوى الدوريات الخليجية وهي الكرة الذهبية لأفضل لاعب خليجي وجائزة الحذاء الذهبي الخليجي لهداف الدوريات الخليجية وجائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى في الدوريات الخليجية وجائزتين للتعليق الرياضي الأولى لأفضل معلق للمحترفين والثانية للشباب” لافتاً النظر إلى أنه سيؤخذ في الاعتبار التباين بين الدوريات الخليجية حيث سيكون هناك نسبة وتناسب في عدد الأهداف والمباريات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة