الرئيسيةمحليةالاتحاد الدولي للتنس يكرم نجم الكويت محمد الغريب

كونا :

 

وافقت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للتنس بالإجماع على زيادة عدد أصوات الكويت في الجمعية، وكرمت لاعب منتخب الكويت للتنس محمد الغريب بعد عدد المشاركات القياسي له في بطولة كأس العالم.

وقال رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس الشيخ أحمد الجابر الصباح في تصريح صحافي في اختتام اجتماعات الجمعية العمومية الليلة الماضية: “إن الكويت حظيت بتكريمين مميزين خلال مشاركتها في تلك الاجتماعات مشيراً إلى زيادة عدد الأصوات وتكريم الغريب”.

وأوضح الشيخ أحمد الجابر أن زيادة عدد أصوات دولة الكويت في الجمعية العمومية يعكس ما وصلت إليه لعبة التنس في الكويت من تقدم سواء على مستوى مشاركتها في بطولة كأس العالم للتنس رجال (ديفيز) أو على مستوى المشاركات الدولية الأخرى ومستوى تصنيف اللاعبين.

و قال الصباح: إن الغريب استحق التكريم نتيجة مشاركته في بطولة كأس العالم للتنس رجال (ديفيز) لأعوام عدة حتى أصبح اللاعب الأول على مستوى العالم بعدد مشاركاته في هذه الكأس وهو تكريم كان محل اجماع من كل الدول المشاركة في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للتنس.

وشكر لاعب منتخب الكويت للتنس محمد الغريب الاتحاد الدولي على تكريمه وقال: إن تكريمه لم يأت من فراغ بل بعد عطاء وبذل جهد خلال أعوام عدة بتضافر جهود كل رياضيي الكويت.

وجاء تكريم الاتحاد الدولي للتنس للغريب نتيجة تمثيله دولة الكويت لمدة 18 عاماً متواصلة في المحافل الرياضية الكبيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....