الرئيسيةعالميةالاتحاد الروسي يتعهد بسداد مستحقات كابيلو

موسكو (د ب أ):

 

تعهد الاتحاد الروسي لكرة القدم  مجددا بتسوية سريعة لديونه لصالح المدير الفني لمنتخب روسيا الأول لكرة  القدم الإيطالي فابيو كابيلو، حسبما أكد نيكولاي تولستيج رئيس الاتحاد في تصريحات لوكالة انترفاكس للأنباء.

وأكد توليستيج أن الاتحاد الروسي تلقى إعانة مالية من الاتحاد الدولي  لكرة القدم “فيفا” وسيقوم بتحويل الأموال لكابيلو في أسرع وقت.

وقال توليستيج: “ولكن هذا لن يكفي تغطية الدين بشكل كامل”.

وطبقا لما ذكرته وسائل الإعلام الروسية، فإن الاتحاد الروسي لكرة القدم  يدين لكابيلو بما يقرب من خمسة ملايين ونصف المليون يورو (ستة ملايين  و400 ألف دولار).

وأرجع اتحاد روسيا لكرة القدم تأخره في تسديد المستحقات المالية لصالح المدرب الإيطالي المخضرم إلى العجز المالي في ميزانيته.

وذكرت الصحف المحلية في روسيا أن الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) كان قد اجتمع مع توليستيج في موسكو وطالبه  بأن يجد حلا سريعا لهذه المشكلة التي يمكن أن تؤثر على سمعة روسيا كدولة مضيفة لبطولة كأس العالم 2018. 

وتولى كابيلو الذي درب فرق اليوفنتوس وريال مدريد والمنتخب الإنجليزي فيما سبق، المسؤولية الفنية للمنتخب الروسي عام 2012.

وتعرض المدرب الإيطالي/68 عاما/ لانتقادات لاذعة بعد خروج روسيا من دور  المجموعات في مونديال البرازيل 2014، مما دفع بعض المحللين الرياضيين  الروس إلى اتهامه بالعجز عن مواكبة الكرة الحديثة، بينما دافع عنه البعض  الآخر معللين الإخفاق في المونديال بافتقار البلاد للاعبين الجيدين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....