Home خليجية الاتحاد السعودي ينهي جدل “ملعب” الهلال والنصر في ثمن نهائي آسيا

الاتحاد السعودي ينهي جدل “ملعب” الهلال والنصر في ثمن نهائي آسيا

الاتحاد السعودي ينهي جدل “ملعب” الهلال والنصر في ثمن نهائي آسيا

الهلال والنصر

سعودي 360 – أنهى الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، الجدل المثار حول ملعب ناديي الهلال والنصر، في دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعبهما في المملكة.

إنهاء جدل “ملعب” الهلال والنصر في ثمن نهائي آسيا
وأكد الاتحاد السعودي لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن نظيره القاري قد أبلغهم بقراره حول مواعيد مباريات دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، وتم إبلاغ فريقي الهلال والنصر بصورة من تاريخ الخطاب.

وأوضح اتحاد الكرة للصحيفة السعودية، أن “الآسيوي” استند إلى قرار محكمة “كاس” بشأن إجراء مباريات الفرق السعودية والإيرانية على ملاعب محايدة.
وأشار الاتحاد السعودي، إلى أن “الآسيوي” أسند تنظيم مباريات دور المجموعات الماضية إلى المملكة، بسبب ظروف فرضتها جائحة كورونا فقط، كقرار استثنائي ينتهي بفترة محددة.

ولفتت الصحيفة السعودية، إلى أن مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، سبق وأن رفض التنازل عن حق الفريق في اللعب على ملعبه “مرسول بارك”، في دور الـ16 بصفته متصدراً مجموعته.
ونجحت أربعة أندية عربية من منطقة غرب آسيا في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال وهي؛ الهلال السعودي والشارقة الإماراتي والنصر السعودي والوحدة الإماراتي.
🔴🔴 #عاجل ||
الاتحاد الآسيوي يعلن مواعيد دور الـ١٦ من مسابقة #دوري_ابطال_اسيا ومن المواعيد المعلنة :
(١٣ سبتمبر )الهلال – الاستقلال الإيراني على أرض محايدة
(١٤ سبتمبر )النصر – تراكتور الإيرانيعلى أرض محايدة pic.twitter.com/I2Ys5Vn4S3
— سعودي 360 (@sport360Saudi) June 23, 2021

وأعلن الاتحاد الآسيوي رسمياً صباح الأربعاء، عن مواعيد مباريات دور الستة عشر من البطولة، حيث يلتقي الهلال مع الاستقلال الإيراني يوم 13 سبتمبر، والنصر مع تراكتور في اليوم التالي، وذلك على أرض محايدة.
وسيواجه الشارقة الإماراتي على ملعبه مواطنه الوحدة يوم 13 سبتمبر، فيما سيقابل برسبوليس نظيره الاستقلال في طاجيكستان يوم 14 من الشهر ذاته.
تعرف على سبورت 360 بلس