الرئيسيةخليجيةالاتحاد السعودي يواجه العين الإماراتي ودياً في هذا الموعد!

الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – يخوض فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، مباراة ودية أمام نظيره العين الإماراتي، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

العين يعلن عن إقامة مباراة ودية أمام اتحاد جدة
وأكد عبدالله علي، المشرف على فريق العين، في تصريحات عبر الموقع الرسمي الخاص بالنادي، أن تحضيرات “الزعيم” خلال فترة التوقف الحالية، تمضي وفقاً لخطط الإعداد التي وضعها الجهاز الفني بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف.

وأوضح علي أن الإعداد يتضمن مباراتين وديتين الأولى كانت أمام فريق مدينة الأمل وجرت مساء يوم الأربعاء الماضي، وحقق من خلالها المدرب المكاسب المرجوة بعد أن اختبر 16 لاعباً من الفريق الأول والرديف، في ظل عدم وجود “الدوليين” والذين التحقوا بالمنتخبات الوطنية.
وأشار علي إلى أن المواجهة الثانية من المقرر أن يخوضها العين أمام فريق نادي بينونة المنتمي لدوري الدرجة الثانية مساء يوم غدٍ الأحد.

قصص سبورت 360

عبدالله علي: في السادس من ديسمبر المقبل سيخوض العين مباراة ودية أمام فريق نادي اتحاد جدة السعودي#نادي_العين pic.twitter.com/TLY3JnR4J9
— نادي العين (@alainfcae) November 13, 2021

وأكد المشرف العام على فريق العين، عقد اجتماعاً مطولاً مع الجهازين الفني والطبي بالنادي، بعد التعميم الخاص بروزنامة الموسم، والذي من خلاله تم وضع خطط الإعداد، أثناء فترة التوقفات والمتطلبات المرتبطة بنوعية المباريات الودية.
وكشف علي أنه خلال فترة التوقف القادمة، وتحديداً في السادس من ديسمبر المقبل، سيخوض العين مباراة ودية أمام فريق اتحاد جدة السعودي، وأنه تم اعتماد كافة المتطلبات والاحتياجات التي تضمنها تقريري المدرب وطبيب الفريق للجنة الفنية للمحترفين بالنادي.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة