الرئيسيةخليجيةالاتحاد القطري يدعم اللاجئين السوريين مادياً

الرياضي:
قررت مؤسسة دوري نجوم قطر التبرع بريع كافة مباريات بطولة الدوري لصالح اللاجئين السوريين بحيث سيكون الدخول مجانا للجماهير في الجولة الثالثة من الدوري وستتحمل مؤسسة دوري نجوم قطر كافة تكاليف التذاكر.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بحضور أحمد الحرمي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم بالمؤسسة وحمد المناعي مستشار كرة القدم بالاتحاد وأحمد عباسي مدير العمليات بإدارة المنتخبات الوطنية.
وتم خلال المؤتمر التأكيد على تعديل موعد مباريات الجولة الثالثة بحيث يلتقي يوم السبت الموافق 26 سبتمبر الجاري الغرافة والأهلي على استاد سحيم بن حمد في تمام الساعة السادسة وفي نفس التوقيت يستضيف ملعب استاد عبدالله بن خليفة مباراة الجيش والخور ثم لخويا والخريطيات في تمام الساعة الثامنة والربع.
وتختتم مباريات يوم السبت المقبل بمواجهة قطر والعربي على ملعب استاد سحيم بن حمد في تمام الساعة الثامنة والربع.
وتقام يوم الأحد مبارة مسيمير والسيلية على ملعب حمد الكبير  في تمام الساعة السادسة وفي نفس التوقيت تقام مباراة السد والوكرة على ملعب استاد  جاسم بن حمد الذي يستضيف في الثامنة والربع من نفس اليوم مباراة الريان وام صلال.
هذا وتم التأكيد على اقرار عودة نظام التجمع اعتبارا من الجولة الثالثة للدوري بدلا من نظام الذهاب والاياب وسيتم خلال الساعات القليلة المقبلة تحديد ملعبين لتقام عليهما المباريات من بين ملاعب الغرافة ولخويا والسد والغرافة والأهلي في حال جاهزيته.
وقال أحمد الحرمي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم بمؤسسة دوري نجوم قطر أن مباراة لخويا والغرافة المؤجلة من المرحلة الأولى للدوري ستقام يوم 27 أكتوبر المقبل.
كما أوضح أن مباريات الجولتين الـ 14 و15 بالقسم الثاني سوف تلعب بدون لاعبي المنتخب الأولمبي بسبب معسكرات المنتخبات الوطنية في الدوحة وخارجها.
وحول الميعاد النهائي لكأس الشيخ جاسم تم التأكيد على أن يومي 20 و21 يناير المقبل الأقرب لاقامة المباراة التي تجمع لخويا بطل الدوري ونادي السد حامل لقب بطولة كأس أمير قطر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة