الرئيسيةخليجيةالاتحاد القطري يرفض تأجيل لقاء السد والأهلي 24 ساعة !

 

 

الدوحة- الرياضي:

رفض اتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر الطلب الذي تقدم به نادي السد بتأجيل لقاء الجولة السابعة لدوري النجوم القطري أمام نادي الأهلي من تاريخ 17 أكتوبر إلى 18 من نفس الشهر .

وكان نادي السد قد تقدم بطلب إلى مؤسسة دوري النجوم من أجل تأجيل اللقاء ليقام يوم السبت بدلا من يوم الجمعة في ظل مشاركة 10 لاعبين مع منتخب قطر الأول والأولمبي في المباريات الودية الأخيرة، وجاء الرد على كتاب نادي السد من قبل مؤسسة دوري النجوم أن فترة الاستشفاء ستكون كافية لمشاركة لاعبو نادي السد في مباراة الجمعة .

وذكر الموقع الرسمي لنادي السد، أن إدارة نادي تؤكد على أن لاعبو الفريق السد يتعرضون لارهاق شديد في ظل المشاركات المتتالية المحلية والدولية خاصة والسد يضم بين صفوفه 10 لاعبين دوليين، بالإضافة لمشاركتهم المتتالية في الفترة الأخيرة حيث شارك اللاعبون في 8 مباريات خلال 28 يوماً بمعدل مباراة كل 3 أيام مما يمثل ضغط وارهاق كبير على اللاعبين وعلى مسيرة الفريق .

وتؤكد إدارة السد إلى أنه كان بإمكان مؤسسة دوري النجوم تأجيل لقاء الزعيم لمدة 24 ساعة إلى يوم السبت والذى سيشهد أيضا إقامة 3 مباريات أخرى، واعطاء مزيداً من الراحة للاعبو الفريق خاصة وأن نادي السد يعتبر الداعم الأول لكل المنتخبات الوطنية .

وفى النهاية تشدد إدارة السد على أنها تعمل دائماً على مصلحة المنتخبات الوطنية والكرة القطرية، ولكن السؤال هنا لماذا لم يتم تأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة، وهل عندما تم وضع البرنامج الخاص بجدول مباريات دوري النجوم تم مراعاة ظروف الأندية الأكثر دعما للمنتخبات، وهل ساوت مؤسسة دوري نجوم قطر في عملية الاستشفاء بعد المباريات الدولية بين السد صاحب العدد الأكبر في مختلف المنتخبات الوطنية وأندية أخرى لا تمتلك لاعب دولي واحد..؟!

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....