الرئيسيةخليجيةالاتحاد القطري يهدد وكلاء اللاعبين بالعقوبات الصارمة!

الدوحة (د ب أ)- أكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الأربعاء أن هناك تنسيقا مع مؤسسة دوري نجوم قطر لوضع نظام جديد فيما يختص بانتقالات اللاعبين مشيرا إلى  أنه سيتم الكشف عن هذا النظام في الأيام المقبلة لتوفير مزيد من تنظيم  لهذه المسألة والتقليل من التجاوزات التي قد تحدث في إبرام الصفقات بين الأندية محليا.

وكشف الشيخ حمد بن خليفة خلال مداخلته على هامش اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة القطري أن هناك تجاوزات كثيرة شهدتها الفترة الماضية مما أدى لإشكاليات وشكاوى من بعض الأندية واللاعبين خاصة عند التعامل مع وكلاء غير مرخص لهم قانونيا بالعمل.

وقال “الجمعية العمومية الأخيرة للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) أقرت أن  يقوم كل اتحاد أهلي بوضع لائحته الخاصة بوكلاء اللاعبين وهو ما حاولنا  اتباعه هنا في قطر لكن بعض الأندية ما زالت تعمل حتى الآن مع وكلاء  لاعبين غير مرخص لهم وهذا يضعهم تحت طائلة المساءلة والعقوبات من لجنة  الانضباط التي تدرس بعض الملفات حاليا بخصوص هذه التجاوزات. وبالتالي، ستطبق اللوائح على المخالفين”.

وأضاف أن هناك تعاونا كبيرا بين الاتحاد والأندية وتمنى أن يشهد الموسم  الكروي الجديد 2015/2016 المستوى الفني الجيد كما تمنى التوفيق لفريقي الريان ومسيمير الصاعدين حديثا لدوري النجوم قادمين من دوري الدرجة  الثانية. 

وأعلن رئيس اتحاد الكرة القطري أن المستوى الفني إذا كان متماشيا مع  تطبيق اللوائح فإنه يساهم في رفع المستوى.

وأضاف “نحرص على مراعاة تطبيق اللوائح. وهناك الكثير من اللوائح  الموجودة والتي سيتم تقنينها والخاصة بانتقال اللاعبين”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة