الرئيسيةخليجيةالاتحاد في مهمة استعادة نغمة الانتصارات على حساب هجر

 

 

 

 

الشرق الاوسط :

 

وسط طموحات متباينة يدخل فريقا الاتحاد وهجر مواجهتهما اليوم على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء في مستهل منافسات الجولة الـ22 للدوري السعودي للمحترفين، وسط آمال تحدو جماهير كل منهما لخطف النقاط الثلاث.
ويبحث فريق الاتحاد عن خطف النقاط الثلاث سعيًا لحصد مركز متقدم يمكنه من خطف بطاقة المشاركة بدوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة، فيما يبحث أصحاب الأرض عن البقاء في المنطقة الدافئة في سلم ترتيب الفرق.
هجر سيسعى للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور واستثمار الإصابات والإيقافات التي لاحقت عددا من لاعبي الاتحاد (طلال العبسي، ومحمد أبو سبعان، إلى جانب الإيقاف الذي طال عبد الفتاح عسيري بداعي البطاقات الملونة) وإلى الخروج بنتيجة إيجابية، وتكرار سيناريو مواجهة الذهاب باقتناص هدف مبكر عن طريقه مهاجمه محمد الراشد، والتراجع للمناطق الدفاعية ليحصد النقاط الثلاث بهدف نظيف لصالحهم، حيث يبدو أنه السيناريو الأقرب لأصحاب الأرض هذا المساء، والاستفادة من الانعكاس السلبي للخسارة التي تعرض لها ضيفه في جولته الماضية. في حين من المرجح أن يدخل نيبويشا يوفوفيتش مدرب فريق هجر للمباراة بطريقة 5 – 4 – 1، مع تقدم ظهيري الجنب للمساندة الهجومية.
في المقابل، سيبحث الاتحاد عن العودة لنغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره بتحقيق الفوز وحصد العودة من الأحساء بالنقاط الثلاث، بعد أن أوقف فريق النصر سلسلة انتصارات الفريق في المواجهة الماضية بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز عريض بـ3 – 1، ساهمت معه النتيجة إلى تراجع ترتيب الفريق الأصفر للمركز الرابع في سلم الترتيب.
ومن المتوقع أن يدخل بيتوركا المباراة بنهج بطريقة 4 – 5 – 1 مع منح حرية الحركة لظهيري الجنب في الوقت الذي تقوم فيه المحاور بالتغطية الدفاعية لتشكيل ضغط على المنافس لاقتناص هدف مبكر يربك حسابات مضيفه ويمنحه الأفضلية في السيطرة وتحقيق مبتغاه بخطف النقاط الثلاث.
من جهة أخرى، أكد فواز القرني حارس فريق الاتحاد مفاضلته بين عدد من المدن الخليجية والأوروبية للدخول في برنامج علاجي وتأهيلي سيسبق عودته للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، مشيرًا إلى أن الإصابة التي تعرض لها هي قضاء وقدر وأنه يحمد الله تعالى على كل أمر.
وقدم القرني شكره لجميع من سأل عنه وتواصل معه للاطمئنان عليه من إدارة وجماهير وزملائه من اللاعبين، متمنيًا ألا يري الله تعالى مكروها لأحد، وقال: «أشكر الجميع، وجماهير الاتحاد مهما تحدثت عنهم فلن أوفيهم حقهم، ولهم مني كل الشكر والتقدير، وليس غريبًا عنهم الوفاء بالتواصل ومحاولة الإلمام بكل صغيرة وكبيرة في إصابتي، ولهم مني كل الشكر والتقدير، وان شاء الله أعود أفضل مما سبق».
يذكر أن القرني أجرى عملية جراحية صباح أمس بأحد المستشفيات المتخصصة في العاصمة السعودية الرياض على يد البروفسور سالم الزهراني، ومن المقرر أن يوجد القرني في مدينة جدة اليومين المقبلين، تمهيدًا لترتيب لبدء برنامجه العلاجي بعد العملية الجراحية التي خضع لها؛ حيث سيغيب اللاعب قرابة 6 أشهر قبل مشاركة زملائه التدريبات الجماعية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....