الرئيسيةخليجيةالاتحاد وأهلي جدة في "ديربي كدة"!

جدة- ا ف ب – يتطلع الاتحاد إلى تجاوز عقبة الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله في في المرحلة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم، في مباراة مهمة لكلا الفريقين الباحثين عن استعادة نغمة الفوز، الاتحاد بعد تعادله 1-1 مع مضيفه الفتح والاهلي مع الشباب بالنتيجة ذاتها في المرحلة الماضية.

يدخل الاتحاد المباراة وهو في مركز الثالث برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 مباريات وخسر واحدة، وتعادل في مثلها.

ويأمل مدرب الاتحاد الروماني لازلو بولوني بالإطاحة بالأهلي وإلحاق أول خسارة به للتقدم في الترتيب من أجل وضع حد للانتقادات التي طالته من قبل الجماهير الاتحادية وجعلته عرضة للإقالة من منصبة، حيث هناك تكهنات كبيرة عن قرب رحيله في ظل المستويات المتواضعة التي يقدمها الفريق تحت قيادته.

ويبرز في صفوف الاتحاد الحارس فواز القرني وياسين حمزة وأحمد عسيري وجمال باجندوح وفهد المولد والغاني علي سولي مونتاري والروماني سان مارتن والأسترالي جيمس ترويسي والفنزويلي غيلمين ريفاس.

من جهته، يسعى الأهلي إلى التمسك بوصافة الترتيب والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم. يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 14 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي الاتحاد، حيث لعب الاهلي  6 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في أثنتين.

ويبرز في صفوفه ياسر المسيليم ومعتز هوساوي ومصطفى بصاص وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وتيسير الجاسم والمصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة واليوناني فيتفا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة