الرئيسيةخليجيةالاتحاد والشباب يواجهان أحد والرياض في كأس ولي العهد

 

 

 

الرياض (د ب أ)- تستحوذ مباراة اتحاد جدة مع أحد على الاهتمام الأكبر من بين المباريات الأربع المقررة السبت مع انطلاق فعاليات الدور الأول (دور الـ 32) لمسابقة كأس ولي العهد السعودي والتي قسمت مبارياتها على أربعة أيام منها الأيام الثلاثة المقبلة.

ويتطلع الاتحاد إلى بداية قوية لمسيرته في الموسم الجديد الذي قص فريقا الهلال والنصر شريطه بمباراة كأس السوبر السعودي في العاصمة البريطانية لندن والتي انتهت بفوز الهلال 1/صفر بعد مباراة قوية تبشر بموسم رائع للكرة السعودية.

وتشهد فعاليات دور الـ 32 للبطولة الحالية 14 مباراة فقط بعدما جنبت القرعة فريقي الأهلي حامل اللقب ووصيفه الهلال اللعب في الدور الأول حيث يبدأ الفريقان مسيرتهما في البطولة من الدور الثاني (دور الستة عشر).

ويستهل الاتحاد مسيرته في البطولة على استاد “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية” بمواجهة فريق أحد الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى.

وإلى جانب رغبته في العبور للدور الثاني على حساب أحد، تمثل المباراة فرصة جيدة أمام فريق الاتحاد للاستعداد الجاد قبل بداية مسيرته في الدوري يوم الخميس المقبل أمام فريق نجران الذي يستهل مسيرته في بطولة كأس ولي العهد غدا بمواجهة فريق ضمك في مباراة أخرى.

والمثير أنه في حالة اجتياز الاتحاد ونجران لعقبة الدور الأول، سيلتقي الفريقان في دور الستة عشر للبطولة.

ويفتقد الاتحاد في المباراة جهود لاعبه الجديد الفنزويلي يوهاندري أوروزوكو بعدما أصبح لاعب استثمار فقط في الفريق ولن يستعين به الاتحاد في المباريات طبقا للأنباء الصادرة عن بعض المصادر بالنادي.

وفي مباراتين أخريين، يلتقي الفتح مع النهضة والباطن مع الخليج ويلتقي الفائز من المباراة الأولى في دور الستة عشر مع الفائز من المباراة بين النصر والمجزل والتي تقام في 24 أغسطس الحالي فيما يلتقي الفائز من مباراة الباطن مع الخليج مع الفائز من مباراة الحزم والوحدة والتي تقام أيضا في 24 من الشهر الحالي.

وتستعد فرق القادسية وهجر والفيصلي والتعاون لبداية مسيرتها في دوري المحترفين السعودي من خلال مواجهات مثيرة مع أربعة من فرق دوري الدرجة الأولى وذلك الأحد في أربع مباريات أخرى بدور الـ 32 لكأس ولي العهد.

ويلتقي القادسية مع الجيل وهجر مع الوطني والفيصلي مع الفيحاء والتعاون مع الدرعية.

ويلتقي الفائز من مباراة هجر والوطني مع الأهلي حامل اللقب في دور الستة عشر فيما ينتظر الهلال الفائز من مباراة التعاون مع الدرعية.

كما تقام أربع مباريات أخرى يوم الاثنين المقبل ضمن فعاليات نفس الدور من كأس ولي العهد وتأتي في مقدمتها مباراة الرياض مع الشباب حيث يتطلع الشباب إلى بداية قوية لمسيرته في الموسم الحالي من أجل محو ذكريات الموسم الماضي الذي عاند الحظ فيه فريق الشباب كثيرا.

ويلتقي الفائز من هذه المباراة في دور الستة عشر مع الفائز من مباراة الشعلة والنجوم التي تقام يوم الاثنين أيضا.

ويحل الرائد ضيفا على الاتفاق يوم الاثنين المقبل فيما ستجمع المباراة الرابعة بين فريقي العروبة والطائي ويلتقي الفائزان من المباراتين سويا في دور الستة عشر للبطولة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....