الرئيسيةخليجيةالاتحاد والنصر يصدران بياناً رسمياً لإغلاق القضية المرفوعة بينهما

الحائلي والسويكت – الاتحاد والنصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – أصدر ناديا الاتحاد والنصر بيانين رسميين حول القضية المرفوعة من طرف “العميد” ضد النادي الآخر.

ورفعت إدارة الاتحاد قضية ضد النصر بعد تفاوض مسؤول بالنادي مع الثنائي فواز القرني وفهد المولد بعد نهاية الكلاسيكو الذي جمع الفريقين بالدور الثاني من الدوري السعودي.
وكان نادي النصر يرغب في التوقيع مع فهد المولد والقرني على سبيل الإعارة لستة أشهر من الاتحاد، لضمهما لقائمة الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا 2022.

بيان مشترك بين النصر والاتحاد:
وقال بيان الناديين المشترك: “استناداً لمبدأ إعمار حسن النية ونبذ التعصب الرياضي والشفافية والوضوح الذي ينتهجه مجلس إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت ومجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي”.

🔴🔴
📌 #عاجل بيان صحفي ||#النصر و #الاتحاد يصدران بيانا يستندان على مبدأ حسن النية و نبذ التعصب الرياضي و الشفافية و الوضوح الذي ينتهجانه ، اتفقا على تغليب المصالح المشتركة و إقفال القضية العالقة بينهما. pic.twitter.com/ilm8skwn4a
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 15, 2020

تابع البيان: فقد اتفقت الإدارتان على تغليب المصالح المشتركة وإقفال القضية العالقة بينهما والتعاون الأخوي بين الطرفين بما يعكس العلاقت الطبية التي تربط أندرية المملكة ودورها الإيجابي في خدمة رياضة الوطن وشبابه كترجمة للدعم اللا محدود من القيادة الحكيمة لنهضة وتطوير القطاع الرياضي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....