الرئيسيةخليجيةكلاسيكو الظروف "الصعبة"بين الاتحاد والهلال بالجوهرة

الرياض (رويترز) :

 

  يلتقي الاتحاد المتعثر مع الهلال المحاصر بغضب جماهيره ومحبيه في اخر مباريات دور الستة لكأس ولي العهد السعودي لكرة القدم الثلاثاء مع استئناف منافسات البطولة بعد توقفها منذ سبتمبر الماضي.

وستقام المباراة التي تعد من مباريات القمة بالكرة السعودية على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز في مدينة جدة وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها الهلال مع الاتحاد هذا الموسم بعد أن تواجها ضمن دوري المحترفين السعودي في لقاء انتهى بالتعادل السلبي.

ويدخل الفريقان المباراة بظروف متشابهة حيث لم يتذوق الاتحاد طعم الفوز مع مدربه الجديد الروماني فيكتور بيتوركا في خمس مباريات لعبها الفريق تحت قيادته حتى الآن كان آخرها التعادل مع الأهلي 1-1 في دوري المحترفين.

في المقابل يخوض الهلال وصيف بطل النسخة السابقة المباراة وسط غضب جماهيري على الإدارة والمدرب الروماني لورنتيو ريجيكامب بعد الخسارة من النصر 1-صفر في الدوري المحلي ثم التعادل مع هجر 1-1.

ويدرك لاعبو الهلال ان مباراتهم ستكون صعبة في ظل الظروف التي يعيشها الفريق منذ أن خسارته لنهائي دوري أبطال آسيا أمام وسترن سيدني واندرارز الاسترالي الشهر الماضي.

وسيفتقد الاتحاد لجهود حارس مرماه فواز القرني الموقوف بقرار من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بينما تبدو بقية صفوفه مكتملة حاله في ذلك حال الهلال.

وسيشهد الثلاثاء أيضا إقامة مباراة الشعلة على ملعبه في مدينة الخرج أمام النصر حامل اللقب في مستهل مباريات دور الثمانية.

وبلغ الشعلة هذا الدور عقب فوزه في دور 16 على الفيصلي 2-صفر وهي نفس النتيجة التي فاز بها النصر على القادسية.

كما يلتقي الثلاثاء الاتفاق المنتمي لدوري الدرجة الأولى مع نظيره الأهلي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات دور الثمانية أيضا.

وبلغ الاتفاق دور الثمانية بتغلبه على الرائد 2-1 بينما تخطى الأهلي منافسه هجر بنتيجة 2-صفر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة