الرئيسيةخليجيةالاتحاد يبحث عن فوزه الثالث أمام العروبة

العربية.نت :

يسعى الاتحاد إلى مواصلة انتصاراته حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على العروبة في افتتاح المرحلة الـ17 من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وتستكمل المرحلة غداً السبت بخمس مواجهات، إذ يحل الهلال ضيفاً على نجران، في حين سيكون المتصدر أمام النصر ضيفاً على الفتح، وسيواجه الأهلي وصيفه ضيفه الخليج، وسيلتقي التعاون أمام الرائد في ديربي بريدة، على أن تختتم يوم الأحد بمواجهة وحيدة تجمع هجر بضيفه الفيصلي.

ونجح الاتحاد في تحقيق انتصارين ثمينين في المرحلتين السابقتين على الفيصلي والشعلة، وهما باكورة انتصارات مدربه الجديد الروماني بيتوركا الذي تعثر في سبع مراحل منذ تسلمه الدفة الفنية للفريق.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 30 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال والشباب، وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف الأهلي الذي تنتظره مباراة مؤجلة أمام نجران.

وفي المقابل، يبحث العروبة عن الابتعاد عن شبح الهبوط الذي اقترب منه، إذ يحتل الفريق المركز 12 برصيد 14 نقطة وبفارق الأهداف عن الخليج قبل الأخير، وأربع نقاط عن الشعلة الأخير.

وحقق العروبة فوزا ثمينا على ضيفه الهلال في المرحلة بهدف نظيف 15 إلا أنه عاد وخسر مجدداً في المرحلة السابقة من أمام مضيفه الرائد 2/1.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....