Home خليجية الاتحاد يخطط لخطف حمدالله من النصر لخلافة بريجوفيتش

الاتحاد يخطط لخطف حمدالله من النصر لخلافة بريجوفيتش

الاتحاد يخطط لخطف حمدالله من النصر لخلافة بريجوفيتش

عبدالرزاق حمدالله – مهاجم النصر

سعودي 360 – يخطط مسؤولو نادي اتحاد جدة للتعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، ليكون بدلاً من الصربي ألكسندر بريجوفيتش الذي يقترب من مغادرة النادي هذا الصيف.

حمدالله ضمن اهتمامات الاتحاد
وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية أن المغربي عبدالرزاق حمد الله يحظى بقبول مسؤولي الاتحاد في حال عدم استمراره مع النصر الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة الاتحاد ستنجح في استخراج شهادة الكفاءة المالية، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات محلية وأجنبية خلال فترة الميركاتو الحالية.
ويعد حمدالله أحد أفضل المحترفين الأجانب في مسابقة الدوري السعودي، نظراً لأرقامه التهديفية المميزة مع النصر منذ انضمامه للفريق العاصمي في صي عام 2018.

وتحولت أنظار مسؤولي الاتحاد نحو حمدالله، بعد رفض الجزيرة الإماراتي فكرة التخلي عن علي مبخوت للانتقال إلى الاتحاد ليكون بديلاً لألكسندر بريجوفيتش.
الاتحاد ينهي عقد بريجوفيتش
ويسعى نادي الاتحاد للتخلص من الصربي ألكسندر بريجوفيتش، من خلال إنهاء عقده والمتبقي منه موسمين وذلك نتيجة تراجع مستواه التهديفي وعدم تأقلمه مع الفريق.
وانضم بريجوفيتش إلى نادي الاتحاد في انتقالات شتاء 2019 قادماً من باوك اليوناني، ويرتبط بعقدٍ مع النادي يمتد حتى يونيو 2023.
وشارك ألكسندر بريجوفيتش في 25 مباراة مع الاتحاد في بطولتي الدوري السعودي وكأس الملك خلال الموسم المنقضي وسجل فقط 8 أهداف.
تعرف على سبورت 360 بلس