الرئيسيةخليجيةالاتحاد يغلق ملف فيتشو

 

غلقت إدارة نادي اتحاد جدة ملف اللاعب الأرجنتيني ايميليانو فيتشو قبل وصول الأمر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

وترددت أنباء داخل نادي الاتحاد أن إدارة نادي الاتحاد،  اتفقت مع الأرجنتيني إيمليانو فيتشيو، لاعب فريقها سابقاً، على جدولة مستحقاته المالية، بعد فسخه العقد من طرفه مع الاتحاد بداية الموسم الجاري.

و تبلغ مستحقات فيتشيو المتأخرة 3 رواتب شهرية، تمثل الشرط الجزائي المتفق عليه بين الطرفين، إبان توقيعه لمدة موسم ونصف الموسم في الانتقالات الصيفية الماضية.

حقق فريق اتحاد جدة فوزًا كبيرًا على منافسه الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم ضمن لقاءات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

والتقى فريق الاتحاد مع الشباب اليوم السبت وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ختام مباريات منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الاتحاد في قلب الطاولة بعدما كان الشباب البادئ بالتسجيل عبر السنغالي ماكيتي ديوب في الدقيقة 10، ليرد الاتحاد بخماسية متتالية، بدأها بدوره الإيفواري ويلفريد بوني في الدقيقة 16، وحمدان الشمراني في الدقيقتين (20 و72) والبرازيلي رومارينيو داسيلفا في الدقيقتين (77 و80).

وهو الفوز الأول للاتحاد في ثاني مباراة بقيادة مدربه الجديد البرازيلي فابيو كاريلي بعدما خسر الاولى أمام الهلال في المرحلة الماضية، والسادس هذا الموسم فابتعد قليلا عن صراع الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة وتقدم الى المركز الثاني عشر، فيما بقي الشباب ثامنا برصيد 28 نقطة.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....