الرئيسيةعالمية#الاتحاد_الآسيوي يحذر مقاطعي beIN SPORTS

الرياضي:

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على أهمية تعاون الأندية والمنتخبات المنضوية تحت رايته في القارة مع الشركاء الإعلاميين وشبكات النقل التلفزيونية، عبر إجراء المقابلات قبل وبعد المباريات وفقاً لما يقتضيه النظام الأساسي، بحسب بيان رسمي أصدره الأربعاء.
وشدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الاتحادات الوطنية المشاركة في مختلف مسابقات الاتحاد القاري عام 2018، سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات، باتباع التعليمات وإلا سيضطر لأن يقوم باتخاذ عقوبات وفق لائحة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بحسب البيان.
وتضمّن البيان الذي أرسله الاتحاد القاري للاتحادات المنتسبة له، ونشرته “قناة الكأس” القطرية أهمية تلبية المتطلبات الإعلامية من قبل الأندية والمنتخبات لجميع الاتحادات الوطنية وطالب بالتعاون في تلبية معايير الاتحاد القاري للشركاء التجاريين وشركاء البث، في ما يتعلق بالفعاليات الإعلامية، بما في ذلك المقابلات قبل وبعد المباريات والمقابلات السريعة بعد المباريات.
كذلك شدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقفه، بحسب النظام الأساسي في الاتحاد، بخصوص الحياد السياسي، وذلك يتضمّن الفعاليات الإعلامية في جميع مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك على إثر ما قامت به سابقاً بعض الدول التي تحاصر قطر بسبب خلافات سياسية.
ومنعت دول الحصار مراراً مراسلي شبكة وقنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لبطولات الاتحاد الآسيوي، من القيام بعملهم على أكمل وجه، ثم منعت لاعبيها ومدربيها من إجراء أية مقابلات في تلك المباريات، مثلما رفضوا الظهور على شاشة وكذلك قناة الكأس، وهو ما عرض منتخباتهم وأنديتهم لعقوبات مالية وإنذارات بعدم تكرار ذلك.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....