الرئيسيةعالميةالاردايس يدافع عن نفسه لاستبعاده لباركلي من تشكيلة انجلترا

لندن (رويترز) – دافع سام الاردايس المدرب الجديد لانجلترا عن قراره باستبعاد روس باركلي لاعب وسط ايفرتون من تشكيلته الأولى التي ستواجه سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 يوم الأحد المقبل. 
واستهل باركلي (22 عاما) الموسم بشكل رائع في الدوري الانجليزي الممتاز ورأى كثيرون أحقيته في الانضمام للتشكيلة المؤلفة من 23 لاعبا. 
لكن الاردايس الذي خلف روي هودجسون في منصبه بعد الإخفاق في بطولة أوروبا 2016 قال إن الوقت متاح أمام باركلي لإثبات جدارته بالدخول في حساباته في المستقبل. وأبلغ الاردايس الصحفيين أمس الاثنين قائلا “كان لابد لنا من اتخاذ بعض القرارات الصعبة. بالنسبة له الأمر محبط
لكن كان لابد لي من اتخاذ هذه القرارات وسيظل الباب مفتوحا أمامه لكني أعتقد أن التشكيلة التي اخترتها هي الأفضل في الوقت الحالي.” 
كما استبعد المهاجم ماركوس راشفورد (18 عاما) الذي شارك في بطولة أوروبا وسجل هدف فوز مانشستر يونايتد في الوقت القاتل أمام هال سيتي يوم السبت الماضي بينما اختير بتشكيلة فريق انجلترا تحت 21 عاما. 
وتابع الاردايس “سيفيد بخبرته الدولية فريق تحت 21 عاما. إذا كان يشارك بانتظام مع يونايتد فسيكون ذلك مقدمة لدخوله في تشكيلتي.” 
وفي المقابل استدعى الاردايس حارس المرمى جو هارت رغم التكهنات برحيله عن مانشستر سيتي قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة