الرئيسيةعالميةالارسنال يسحق غلطة سراي .. واتليتكو مدريد يهزم اليوفي

حقق فريق آرسنال فوزاً ساحقاً أمام ضيفه جالطة سراي بأربعة أهداف مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الإمارات ، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال .

وسجل رباعية آرسنال في المباراة ، الإنجليزي داني ويلبيك ( ثلاثية رائعة  ) في الدقائق 22 و30 و52 ، فيما أحرز التشيلي ألكسيس سانشيز الهدف الأخر في الدقيقة 41 ، فيما أحرز هدف جالطة سراي الوحيد بوراك يلماز في الدقيقة 63 من ركلة جزاء .

وأنهى آرسنال الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون مقابل أمام نظيره جالطة سراي ، وكان ويلبيك السباق بالتهديف بهدفين متتاليين في الدقيقتين 22 و30  الأول من صناعة سانشيز والثاني بعد مجهود فردي رائع ، قبل أن يضيف سانشيز الهدف الثالث للجنرز في الدقيقة 41 من تسديدة رائعة على يسار الحارس التركي .

وفي الشوط الثاني ، تمكن ويلبيك من إكمال رباعية الجنرز عن طريق داني ويلبيك ( هدفه الثالث هاتريك بالمباراة ) في الدقيقة 52 بعدما أستلم تمريرة رائعة من تشامبرلين وسدد بمهارة بالشباك ، قبل أن يقلص جالطة سراي النتيجة بهدف أول في الدقيقة 63 عن طريق المهاجم المميز بوراك يلماز من ركلة جزاء ، لينتهي اللقاء بتفوق آرسنال نتيجة وأداءً بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب  جالطة سراي .

وشهدت المباراة ، طرد حارس آرسنال ، البولندي فويتشيخ تشيني في الدقيقة 60 ، وأكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين فقط ، ولكنه نجح في تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف في النهاية .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، حصد آرسنال أول ثلاثة نقاط له بدور المجموعات بعدما خسر في مباراته الأولى ضد دورتموند ويحتل المركز الثاني خلف دورتموند المتصدر للمجموعة الرابعة بستة نقاط ، في حين توقف رصيد جالطة سراي عند نقطة وحيدة من تعادل أول ضد أندرلخت البلجيكي .

فيما حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً مهماً على حساب ضيفه فريق يوفنتوس الإيطالي بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على أرضية ملعب فيسنتي كالديرون ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بداية الشوط الأول كانت متوازنة بين الفريقين في الفرص المتاحة، وكانت الأفضلية للفريق الضيف في المحاولات على المرمى، حيث سدد بوجبا على مرمى الحارس مويا من على حدود منطقة الجزاء الذي أبعد الكرة ببراعة في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني حاول اليوفي تسجل هدف التقدم، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي الشفن بعدما نجح لاعبو الأتليتي في تسجيل الفوز في الدقيقة 74 عن طريق النجم الدولي التركي أردا توران.

وحاول اليوفي ضغط بكل قوة في مهمة البحث عن هدف التعادل عن طريق انطلاقات كارلوس تيفيز والفارو موراتا ، لكن دفاع الأتليتي كان لكل هذه المحاولات بالمرصاد لتنتهي المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

هذه النتيجة جعلت المجموعة الأولى تشتعل بعدما أصبح رصيد الفرق الأربعة ثلاث نقاط بعد جولتين، في إنتظار ما سوف تسفر عنه بقية الجولات القادمة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....