الرئيسيةعالميةالارسنال يقهر اندرلخت بالوقت القاتل .. واليوفي يسقط باليونان

تمكن أرسنال الإنجليزي من تحقيق فوزا صعبا على أندرلخت البلجيكي في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

و تقدم ناجار بهدفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 71 من عمر المباراة و لكن كيران جيبس الظهير الايسر للجنرز تمكن من ادراك التعادل للجنرز في الدقيقة 89 من عمر المباراة .

و احرز لوكاس بودولسكي المهاجم الالماني لأرسنال هدف الفوز لفريقه في الوقت بدل الضائع للمباراة ليخطف أرسنال ثلاثة نقاط هامة .

و بهذا الفوز يصبح رصيد أرسنال ست نقاط بعد الفوز على جلطة سراي التركي و الهزيمة من بوروسيا دورتموند الالماني .

فيما حقق فريق أوليمبياكوس اليوناني فوزاً غالياً على حساب ضيفه فريق يوفنتوس حامل لقب الكالشيو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

هدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقة 35 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب “باتيم كاسامي” وسط فرحة كبرى من الجماهير اليونانية التي حضرت إلى مدرجات ملعب المباراة.

وفي الشوط الثاني ضغط اليوفي بكل قوة في مهمة البحث عن هدف التعادل عن طريق انطلاقات كارلوس تيفيز والفارو موراتا، لكن دفاع أوليمبياكوس كانت لكل هذه المحاولات بالمرصا، لتنتهي المباراة بتفوق أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء.

بتلك النتيجة أرتفع رصيد أوليمبياكوس إلى النقطة السادسة، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند النقطة الثالثة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة