الرئيسيةمحليةالازرق الاولمبي استقر على خارطة طريقه والهولندي ويليام يصل بعد اسبوع

الرياضي :

وضع الجهاز الفني الحالي للمنتخب الأوليمبي برنامج ودياته إستعداداً للمشاركة في بطولة الخليج للمنتخبات الأوليمبية والمقرر إقامتها في البحرين خلال الفترة من 16 وحتى 26 يناير المقبل.
ويخوض المنتخب الأوليمبي الكويتي مباراة ودية أمام فريق الساحل يوم الثلاثاء المقبل ويعقبها مواجهة فريق السالمية يوم الجمعة المقبل.
ويلتقي المنتخب الأوليمبي الكويتي بعدها مع البحرين في الكويت مطلع شهر يناير المقبل ، وتم الإتفاق على إقامة وديتين يومي 2 و4 يناير المقبل ، قبل السفر بعدها إلى السعودية ومواجهة المنتخب الأوليمبي السعودي يومي 9 و12 يناير المقبل.
وفضل علي الشمري المدير الفني الحالي للمنتخب الأوليمبي  إنتظار وصول الهولندي وليام لوشيوس المدير الفني الجديد للأوليمبي الأزرق قبل إعتماد برنامج الإعداد لخوض تصفيات بطولة كأس آسيا.
ومن المعروف انه قد توجت مفاوضات الاتحاد الكويتي لكرة القدم مع المدرب الهولندي وليام بالنجاح، حيث اتفق الاتحاد مع المدرب على تولي مهمة تدريب المنتخب الاولمبي لمدة عام.
ويصل المدرب إلى الكويت نهاية الشهو الجاري من أجل التوقيع على العقد، وتقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، سيعقده الاتحاد عقب وصوله بـ 24 ساعة على الاكثر.
وسيقود وليام المنتخب الكويتي في البطولة الخليجية التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 16 إلى 26 يناير المقبل، بالإضافة إلى المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، المقرر إقامتها في باكستان اعتباراً من 23 مارس.
 
 
ولن يشهد الجهاز الفني للمنتخب الكويتي تغييرا باستثناء عمل مدرب الفريق السابق علي الشمري في منصب المستشار الفني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....