الرئيسيةمحليةالازرق الاولمبي اكتفي بالتعادل الايجابي مع السالمية وديا

 

 

الرياضي :

فرض التعادل الايجابي بهدف لمثله نفسه على مباراة منتخبنا الاولمبي امام الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء الجمعة في ملعب نادي السالمية في اطار استعدادات الازرق للمشاركة في دورة الخليج للمنتخبات الاولمبية اضافة الى استعدادات السماوي لعودة منافسات الدوري مرة اخرى خاصة وان المسابقة متوقفة لفترة طويلة ويسعى المدير الفني محمد دهيليس الى استغلال التوقف من اجل اعداد الفريق بشكل جيد.

جاءت المباراة مرتفة المستوى من كلا الفريقين وغلب عليها الطابع الحماسي حيث سعى الازرق الاولمبي الى الفوز امام فريق قوي شبه مكتمل الصفوف وهو ما انعكس ايجابيا على اللقاء .

وحاول الازرق الاولمبي السيطرة على وسط الملعب من خلال تكثيف التواجد في منطقة المناورات وقابله ضغط قوي ومباشر وسريع من جانب دفاعات السالمية التي رفضت الاستسلام للامر الواقع والعودة الى المناطق الدفاعية حيث تبادل الفريقين الهجوم وظهرت الفرص بكثافة على كلا المرميين.

ومرت الدقائق وسط شد وجذب من السالمية والازرق الاولمبي ومحاولات متعددة من الهجوم السماوي وقابله محاولات متفرقة من لاعبو الازرق الاولمبي لتنتهي احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف بين الفريقين على الرغم من المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبين في الشوط.

وفي شوط المباراة الثاني استمر نسق الاداء المرتفع ودفع كل مدرب بمجموعة من التغييرات من اجل تنشيط الجانب الهجومي ومنح الفرصة لاكبر عدد ممكن من اللاعبين سواء في الازرق الاولمبي او في السالمية.

وكسر اللاعب الايفواري جمعة سعيد حالة التعادل السلبي بعد ان استغل مهارته وامكاناته العالية ونجح في احراز هدف التقدم لمصلحة السالمية وهو الهدف الذي اشعل المباراة حيث بادر الازرق الاولمبي بالهجوم على امل ادراك التعادل فيما سعى السالمية لمحاولة اضافة الهدف الثاني لقتل المباراة تماما.

وبالفعل نجح اللاعب المتالق والصاعد بقوة احمد حزام في ادراك التعادل للازرق الاولمبي بعد ان سجل هدف الازرق الاولمبي بشكل رائع ليعود باللقاء الى نقطة البداية لتمر بعد ذلك الدقائق المتبقية وتنتهي احداث اللقاء بالتعادل الايجابي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....