الرئيسيةمحليةالازرق الاولمبي تخطى الساحل بهدفي الراشد وعجب

 

 

 

الرياضي :
نجح الازرق في الفوز على الساحل بهدفين مقابل لاشىء سجلهما يعقوب الراشد وفيصل عجب في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب نادي الساحل في اطار استعدادات الازرق الاولمبي للفترة المقبلة سواء تصفيات كاس اسيا او بطولة الخليج الاولمبية المقرر لها البحرين منتصف يناير المقبل.
وجاءت التجربة مفيدة بالنسبة للمنتخب الذي تولى قيادته خلال اللقاء الوطني علي الشمري والذي يشرف حاليا على الادارة الفنية للمنتخب الاولمبي ولحين قدوم المدير الفني الهولندي ويليام نهاية الشهر الجاري.
فيما حاول الساحل من جانبه استغلال المباراة من اجل تجهيز الفريق للفترة المقبلة ومع عودة مباريات دوري الدمج.
وكانت الافضلية للازرق الاولمبي في الغالبية العظمى من المباراة فيما حاول الساحل تأمين دفاعاته مع الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية خلف دفاعات الازرق الاولمبي ولكن لم تأتي محاولات الساحل بثمارها في ظل تماسك دفاع الازرق.
وكانت قد وضعت قرعة التصفيات الاسيوية لكأس أسيا تحت 23 سنة والمقرر ان تقام في العاصمة القطرية الدوحة عام 2016 منتخبنا الاولمبي في المجموعة الثانية بجانب الأردن وقيرغيزستان، وباكستان، تركمانستان ، ومن المقرر ان تقام التصفيات في شهر مارس المقبل وسيتأهل أوائل المجموعات الـ10 وأفضل 5 منتخبات تحقق المركز الثاني إلى البطولة .
وتم خلال القرعة تصنيف المنتخبات الـ44 المشاركة في التصفيات حسب المناطق الجغرافية على منطقتين حيث ضمت منطقة الغرب منتخبات غرب ووسط وجنوب آسيا, في حين ضمت منطقة الشرق منتخبات شرق آسيا والآسيان.
ويذكر أن بطولة آسيا تحت 23 عام 2016 ستكون مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، حيث ستتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى دورة الالعاب الأولمبية 2016 بالبرازيل .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....