الرئيسيةمحليةالازرق الاولمبي في مازق بعد فشل المباريات الودية

 

 

 

 

الرياضي :

 

 

 

قرر القائمون على المنتخب الأولمبي لكرة القدم غض النظر عن المباراة الودية، التي كان مزمع إقامتها يوم 25 من الشهر الجاري في الكويت.

 

 

وتعذر الاتفاق مع أحد الاتحادات الأهلية، للعب مع منتخباتها في الكويت، كما رفض الجهاز الفني بقيادة الهولندي وليام اللعب مع أحد الأندية المحلية في الموعد ذاته.

 

 

يذكر أن الأزرق الاولمبي سيلعب مباراتين مع المنتخب الإيراني يومي 9 و12 مارس المقبل، ثم مع منتخب سوريا يوم 18 من نفس الشهر.

 

 

واستهل الأولمبي الكويتي فترة تجمعه الثالثة مساء اول امس  على ملعب اتحاد الكرة بمشاركة 17 لاعب فيما غاب 13 آخرين لأسباب متفاوتة.

 

 

ويستعد الأولمبي الكويتي حاليا  لخوض غمار منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، المقرر إقامتها في قطر في يناير المقبل.

 

وعلى جانب تاكد  أن أعضاء الجهازين الفني والإداري اكتفوا بلفت نظر الحارس سعود القناعي الذي سعى للتشابك مع جماهير لبنان خلال المباراة الودية التي أقيمت في الكويت ، وذلك بعد أن قذفها بكيس مملوء ماء بين شوطي اللقاء.

 

 

وقالت مصادر  أنه تم مراعاة الحالة النفسية للحارس نظرا لوجود ضغوط هائلة عليه بسبب الدراسة وتوالي التدريبات، بالإضافة إلى تقديم اعتذاره للجماهير بعد الواقعة مباشرة، لذلك لم يتم توقيع عقوبة عليه، أو رفع تقرير بالواقعة إلى مجلس إدارة الاتحاد.

 

 

وتعتبر الجماهير الكويتية بمختلف ميولها الحارس سعود القناعي من أفضل حراس المرمى في الوقت الحالي نظراً لموهبته الفطرية، وتميزه بتكوين بدني رائع،

 

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....