الرئيسيةمحليةالأزرق الأولمبي يدشن تدريباته غدا

الرياضي :

تقرر أن يستهل منتخبنا الاوليمبي لكرة القدم تدريباته في الخامسة من مساء  غدا الخميس ، على ملعب عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، وذلك ضمن استعداداته لخوض منافسات بطولة هاواوي الخليجية للمنتخبات الأولمبية، التي تستضيفها البحرين في الفترة من 16 إلى 26 من شهر يناير القادم .  

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة كشف النقاب عن القائمة التي ستضم 26 لاعب، ويتدربون مع الفريق، ثم يدخلون في معسكر تدريبي في الدمام، والذي سيتخلله مباراتين وديتين مع المنتخب السعودي لنفس المرحلة السنية .

حيث من المقرر ان تشهد الفترة القادمة تركيز كبير من جانب الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني علي الشمري علي النواحي البدنية لقائمة اللاعبين التي سيتم وقوع الاختيار عليهم و ذلك عبر التدرب علي فترتين و رفع معدلات الاحمال البدنية للوصول باللاعبين الي افضل جاهزية بدنية بالفترة الحالية قبل ان يكون التركيز الاكبر خلال معسكر منتخبنا الاوليمبي في الدمام علي النواحي الخططية .  

ويعول الاتحاد الكويتي لكرة القدم كثيراً على البطولة الخليجية في تجهيز المنتخب لخوض غمار منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، ووقع المنتخب الكويتي في المجموعة الثانية التي تقام تصفياتها خلال الفترة من 23 إلى 30 مارس القادم، ومعه منتخبات الأردن وقرغيزستان وباكستان وتركمانستان .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة