الرئيسيةمحليةالازرق الاولمبي ينتظر قرارات الاتحاد وويليام في هولندا لانهاء اوراق الاقامة

 

 

 

الرياضي :

ينتظر الجهاز الفني للأزرق الاولمبي قرارات اتحاد الكرة الخاصة بالمشاركات في البطولات المقبلة حيث قدم المدير الفني الهولندي ومستشاره الفني علي الشمري البرنامج كاملا الى اللجنة الفنية في اتحاد الكرة التي ستقوم بدورها برفع الامر الى اتحاد الكرة ومناقشته ومن ثم الوصول الى قرارات نهائية خاصة باللعب في تلك البطولات من عدمه .

ويأمل الجهاز الفني للأزرق المشاركة في بطولة اتحاد غرب للمنتخبات الاولمبية المقرر ان تنطلق في الثلاثين من سبتمبر المقبل وحتى الرابع عشر من اكتوبر والتي ستنطلق في العاصمة القطرية الدوحة وسيحاول الازرق المنافسة على البطولة حال وافق اتحاد الكرة المشاركة فيها .
كما ان هناك دورة الالعاب الخليجية الثانية المقرر لها السابع عشر من اكتوبر المقبل وحتى الثامن والعشرون من نفس الشهر وستقام البطولة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية .

وسيناقش اتحاد الكرة الامور الخاصة بالميزانيات التي تسمح للأزرق الاولمبي المشاركة من عدمه والاستقرار على البطولات المقرر المِشاركة فيها حتى يتثنى للجهاز الفني تحضير برنامج اعداد خاص بها.

وفيما يخص المدير الفني الهولندي ويليام فقد غادر الى مسقط رأسه من احجل انهاء بعض الاوراق الخاصة بإقامته في الكويت وسيعود في غضون اسبوعين من الان للاجتماع مع اعضاء اللجنة الفنية وحسم مصير الفترة المقبلة بكل ما تحتويه من اعداد وبطولات,

وسيعود للأزرق الاولمبي في الفترة المقبلة لاعب القادسية محمد الفهد بعد تعافيه التام من الاصابة التي كانت قد لحقت به في الموسم الماضي بيد انه شفي منها واصبح جاهزا الان للتدريب مع الازرق الاولمبي كما سيعود ايضا اللاعب فهد الحمدان الذي غاب بسبب الاصابة هو الاخر .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....