الرئيسيةمحليةالازرق بدون المشعان والانصاري والبريكي امام لاوس

 

 

الرياضي :

 

 

يجري منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تدريبه على احد الملاعب الفرعية لاستاد المعلب الوطني بمدينه فينتيان الذي يحتضن مباراة الأزرق ولاوس في الجولة الثالثة لمنتخبنا في التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2018بروسيا وكاس الامم 2019 بالامارات، وذلك بعد وصوله بعد رحلة سفر شاقه من العاصمة القطرية الدوحة استغرقت تقريبا سبع ساعات ونصف.
وتساوى منتخبنا الوطني وكوريا الجنوبية في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين لكل منهما، مقابل 3 نقاط للبنان ونقطة لكل من ميانمار ولاوس.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 8 سبتمبر، حيث تلتقي لاوس مع الكويت على ستاد المجمع الوطني الرياضي في فينتيان، ولبنان مع كوريا الجنوبية على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.
وتعرض اللاعب عبدالله البريكى إلى وعكه صحية بعد المباراة مباشرة، لفقدانه الكثير من السوائل بعد المجهود الذى بذله في المباراة التي أقيمت بأجواء حارة ورطبة، وتم نقله للمستشفى لتعويض السوائل التي فقدها، ليستطيع مغادرة قطر.
وقد أكد د. عبدالمجيد البناى طبيب الازرق أن حالة البريكى لا تستدعى الجزع، ومنعه من السفر مع المنتخب ما هو إلا إجراء وقائي حتى لا تتفاقم حالته ، وكل ما يحتاجه في الفترة الحالية هو الراحة ومحلول لتعويض النقص.
وكشف معلول عن غياب فهد الانصاري وعبد العزيز المشعان عن مباراة لاوس الثلاثاء المقبل لحصولهم على الانذار الثاني.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة