الرئيسيةمحليةالازرق سقط امام البحرين وديا بهدف عايش

الازرق سقط امام البحرين وديا بهدف عايش

الرياضي :

سقط الازرق في فخ الخسارة امام نظيره البحريني في المباراة الودية التي جرت بينهما  استعدادا لخوض غمار خليجي 22 بالرياض وسجل فوزي عايش هدف البحرين الوحيد في الدقيقة 15 من عمر المباراة .

بدأ الازرق المباراة بتشكيلة مكونة من نواف الخالدي في حراسة المرمى وامامه الرباعي عامر معتوق ظهير ايمن ومساعد ندا وخالد ابراهيم قلبي دفاع وفهد عوض ظهير ايسر وفي وسط الملعب تواجد صالح الشيخ  وطلال نايف محوري ارتكاز وعلى الجانب الايمن فهد العنزي فيما لعب علي مقصيد في الجانب الايسر وفي المقدمة تواجد بدر المطوع كمهاجم متاخر وأمامه فهد الرشيدي رأس حربة حربة صريح في منطقة العمليات.

ووضح ان الازرق حاول تنشيط الهجوم من خلال طرفي الملعب والاعتماد على العرضيات التي قد تكون فرصة جيدة لفهد الرشيدي صاحب القدرات الجيدة في الالعاب الهوائية.

ولم تكن بداية الازرق للمباراة بالشكل الجيد حيث انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب وشهدت النواحي الهجومية قلة عددية واضحة بسبب غياب المساندة من لاعبو الوسط لزملائهم في الامام ما اعطى اريحية كبيرة لمدافعي الفريق البحريني والذين وجدوا انفسهم امام فرصة للتقدم والزيادة العددية في وسط ملعب منتخبنا الذي حاول الاعتماد اكثر على انطلاقات فهد العنزي وعلي مقصيد واختراقات بدر المطوع من العمق.

ودفع منتخبنا ثمن التمركز السىء بعد ان سمح للاعب البحرين فوزي عايش بالوصول الى المرمى وسجل هدف السبق للأحمر البحريني  وهو ما اربك حسابات المدير الفني فييرا والذي طالب اللاعبين من جانبه بضرورة ترتيب الاوراق وانتزاع المبادرة الهجومية مجددا بيد ان الشوط الاول انتهى بتقدم البحرين بهدف نظيف.

زلم تتغير الامور في شوط المباراة الثاني وظلت العشوائية مسيطرة على اداء لاعبينا والذين اتسم ادائهم بالفردية بعيدا عن الجمل الفنية والخططية وظهرت الخطوط متباعدة تماما وانحصر اللعب في وسط الملعب من دون تدخل فني من قبل المدرب فييرا.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها حاول الازرق الضغط على امل تعديل النتيجة فيما تكتلت دفاعات المنتخب البحريني

وكان الازرق قد لعب الاسبوع الماضي امام نظيره الصيني مباراة ودية دولية وانتهت بخسارة منتخبنا بثلاث اهداف مقابل هدف واحد فقط في العاصمة الصينية بكين.

وبات موقف المدير الفني فييرا صعبا للغاية حيث اصبح من المرجح رحيله في الساعات القليلة المقبلة عن قيادة المنتخب مع الاستعانة بالمدير الفني الوطني محمد ابراهيم بحسب ما اكدت بعض المصادر من داخل اتحاد الكرة في وقت سابق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....