Home محلية الازرق عاد بالفوز “فقط”

الازرق عاد بالفوز “فقط”

الازرق عاد بالفوز “فقط”

 

 

 

الرياضي :

 

 

باداء غير مقنع نجح الازرق في الفوز بهدفين مقابل لاشىء على مضيفه لاوس ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا بالامارات 2019 ونهائيات كاس العالم بروسيا 2018 ليرفع منتخبنا رصيده الى النقطة التاسعة في المجموعة محققا العلامة الكاملة من الفوز في ثلاث مباريات امام لبنان بهدف ومينامار بتسعة اهداف واخيرا لاوس بهدف.

ويدين الازرق بالفضل الى المهاجم يوسف ناصر الذي سجل هدف اللقاء الاول في شوط المباراة الاول بعد ان استغل تمريرة طولية من فيصل زايد انطلق على اثرها وسدد ارضية لم ينجح حارس لاوس في التعامل مع الكرة اضافة الى بدر المطوع الذي نجح في اضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بست دقائق.
.
بدا المدير الفني للازرق نبيل معلول اللقاء بتشكيلة لم يطرأ عليها كثير من المفاجأت حيث اعتمد على سلمان عبد الغفور في حراسة المرمى وامامه الرباعي حسين فاضل ومساعد ندا وفهد عوض وفهد الهاجري وفي الوسط تواجد سلطان العنزي وصالح الشيخ وعلي مقصيد وفي الامام بدر المطوع وفيصل زايد تحت رأس الحربة الصريح يوسف ناصر.
ولم يظهر منتخبنا بالفاعلية الهجومية المطلوبة وكان الاداء مهتزا في كثير من اوقات الشوط الاول الا ان العارضة ردت فرصة خطيرة للازرق بعد رأسية من يوسف ناصر وبعدها اهدر علي مقصيد فرصة افتتاح الاهداف ليبقى الوضع على ما هو عليه.

ووضح تأثر الازرق بعامل الارهاق نتيجة للسفر من الدوحة الى لاوس بعد مباراة مينامار مباشرة اضافة الى عامل الطقس من حيث درجة الحرارة وارتفاع معدل الرطوبة وهو ما جاء باثر سلبي كبير على اداء لاعبينا في المباراة.

وبمرور الوقت حاول الازرق تنشيط الجانب الهجومي وضغط وان بقيت الخطوط متباعدة بعض الشىء حتى نجح يوسف ناصر في تسجيل هدف الازرق بعد ان اهدر قبلها فرصة هدف من انفراد صريح بيد انه سدد الكرة فوق العارضة .

ومر الوقت ولم ينجح الازرق في تعزيز الهدف حتى اطلق حكم المباراة صافرة نهاية احداث الشوط الاول بهدف مقابل لاشىء.

وفي الشوط الثاني تراجع الاداء نسبيا من كلا المنتخبين ووضح على الازرق البحث عن الفوز بغض النظر ن اي شىء اخر ما اضطر المدير الفني نبيل معلول لاجراء عدد من التغييرات بدخول حمد امان وخالد عجب لزيادة الفاعلية الهجومية.

وفي الدقيقة 84 احتسب الحكم ركلة جزاء للازرق انبرى لها بالتخصص بدر المطوع ونجح في ايداع الكرة في شباك لاوس ليضاعف النتيجة ويطمئن الازرق على النقاط الثلاث.

ولم تتغير الامور فيما تبقى من دقائق بالمباراة حيث حافظ الازرق على سيطرته في وسط الملعب لينتهي بفوز منتخبنا بهدفين مقابل لاشى ء.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here