الرئيسيةمحليةالازرق يجرب نفسه وديا امام اليمن اليوم

 

الرياضي :

 

يخوض المنتخب الكويتي الاول لكرة القدم، أخر تجاربه امام اليمن في ابوظبي اليوم، استعدادا للمشاركة في خليجي 22 بالرياض، وذلك قبل أربعة أيام من ختام معسكره الخارجي.

 

ويأمل البرازيلي جورفان فييرا مدرب الازرق، اشراك أكبر عدد من العناصر الاساسية في تجربة اليوم، للوقوف على جاهزية لاعبيه، وبالاخص المصابين، الذين غابوا عن تجربة كوريا الشمالية الاخيرة وهم بدر المطوع وفهد عوض وطلال العامر وفهد العنزي.

 

ويعتزم فييرا الدفع بهؤلاء اللاعبين حتى لو بضع دقائق، باستثناء بدر المطوع الذي يحتاج مزيدا من الوقت لكي يتعافى تماما من الاصابة التي لحقت به خلال مباراة فريقه امام التضامن في الدوري المحلي.

 

وتشهد التجربة اليمنية دخول مساعد ندا التشكيلة الاساسية، بعد ان غاب عن مباراة كوريا، لارتباطه مع العروبة بمباراة في الدوري السعودي، ليشغل اليوم مركز قلب الدفاع الى جواره حسين فاضل لاعب الوحدة الاماراتي، كما يملك فييرا خيارات أخرى في الدفاع، متمثلة في خالد ابراهيم مدافع القادسية الذي يزاحم ندا وفاضل على الدخول في التشكيلة الاساسية، بالاضافة الى فهد الهاجري الظهير الايمن، الذي يجيد أيضا اللعب في قلب الدفاع.

 

ويخوض الازرق التجربة اليمنية، بمعنويات عالية بعد ان حقق الفوز على المنتخب الكوري بهدف للاعب الوسط علي مقصيد، كما تنفس الجهاز الفني الصعداء بعد اقتراب أغلب المصابين من التعافي، الامر الذي سيساعد فييرا على وضع اللمسات الاخيرة على تشكيلته الاساسية التي سيخوض بها المعترك الخليجي.

 

وكان الازرق قد واصل تدريباته على فترتين صباحية ومسائية شارك في الاولى جميع للاعبين ال26 الذين وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني واشتملت على تمارين الجاكوزي ومساج وتمرين خفيف بالجيم، في حين ركز فييرا في التدريب المسائي على تطبيق جمل تكتيكية وفنية مع خوض تقسيمة بين تشكيلتين تخللها توجيهات فييرا للاعبين حول كيفية الضغط السريع على حامل الكرة والتحول السريع من الدفاع الى الهجوم والعكس بالاضافة الى كيفية تنفيذ الركلات الحرة الثابتة القريبة من منطقة الجزاء ومن الركلات الركنية وتناوب على تنفيذها مساعد ندا وعلي مقصيد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة