الرئيسيةمحليةالازرق يخوض مرانه الاول في كامبيرا غدا

 

 

 

الرياضي :

يخوض منتخبنا الوطني غدا اول مران له في مدينة كامبيرا الاسترالية و ذلك ضمن المرحلة الثانية من الاعداد قبل المشاركة في نهائيات بطولة الامم الاسيوية الشهر المقبل .
وكان وفد الأزرق توجه من مدينة عجمان الاماراتية الى العاصمة الاسترالية كامبيرا لاقامة معسكر تدريبي لمدة اسبوعين يتخلله لعب مباراتين وديتين الاولى مع المنتخب الاماراتي في الثالث من الشهر القادم فيما لم يتحدد طرف المباراة الثانية بعد، ويبحث الازرق عن اللعب مع احد الاندية الاسترالية لتكون البروفة الاخيرة قبل المشاركة في النهائيات .
و الجدير بالذكر ان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول سيعمل علي التركيز علي النقاط السلبية التي ظهرت علي اداء منتخبنا الوطني في مباراتة الودية الماضية امام المنتخب العراقي و التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما حيث شهدت المباراة مستوي جيد من الازرق باستثناء الخطورة الهجومية التي كانت النقطة السلبية الاهم التي سيعمل معلول علي علاجها بالفترة الماضية .
ومن المقرر ان ينضم بعد غدا الثنائي الدفاعي مساعد ندا و خالد ابراهيم اللذان تخلفا عن الانضمام لمنتخبنا الوطني من بداية فترة الاعداد بسبب ارتباط الاول بالمشاركة مع فريقة العروبة السعودي بدوري عبد اللطيف جميل بينما حرمت الظروف الدراسية ابراهيم من التواجد مع منتخبنا الوطني في مباراة العراق الودية الماضية .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة