الرئيسيةمحليةالازرق يستعد للظهور الاول مع معلول امام العراق

الرياضي :

يواجه منتخبنا الاول نظيره العراقي بالإمارات، في مباراة ودية تجمع بينهما استعدادا لمنافسات كأس آسيا والمقرر أن تنطلق في التاسع من الشهر المقبل في استراليا.
ومن المقرر ان ينطلق منتخب الكويت الثلاثاء المقبل الى استراليا حيث يدخل في معسكر مغلق هناك لمدة 15 يوما، يتخلل هذا المعسكر مباراة ودية واحدة أمام المنتخب الإماراتي، ويلعب المنتخب الكويتي الى جانب البلد المضيف استراليا، والمنتخب الكوري الجنوبي، مع عمان ضمن المجموعة الأولى.
في حين أن منتخب العراق يمكث في دبي 10 ايام يواجه خلالهم منتخب اوزبكستان في 25 و28 الجاري، في حين ستكون مواجهته الودية الأخيرة أمام ايران في سيدني في الرابع الشهر المقبل.
ويعاني الأزرق في مواجهة العراق من غيابات بالجملة ولأسباب مختلفة، حيث يعاني بدر المطوع، وعبدالرحمن باني من الاصابة، فيما يغيب مساعد ندا، وحسين فاضل لارتباطهما مع العروبة السعودي، والوحدة الإماراتي، في حين أن اللاعب خالد إبراهيم يرتبط في الوقت الحالي بامتحانات في الجامعة، بينما يتخلف فهد العنزي لظروف فقدان جواز سفره.
ويجد مدرب الكويت نبيل معلول والذي تسلم المهمة خلفا للبرازيلي جورفان فييرا نفسه امام خيارات محدودة في الظهور الأول مع الأزرق، ويعول معلول على نواف الخالدي حراسة المرمى، ومحمد فريح، وفهد الهاجري، وعامر المعتوق، وفهد عوض في الدفاع، وفي الوسط عبدالعزيز المشعان، وطلال العامر، وفهد الأنصاري، وسلطان العنزي، في حين سيكون يوسف ناصر، وفيصل العنزي الخيار المتاح للأزرق في الهجوم
في المقابل يأمل المنتخب العراقي في أن تكون بدايته مع مدربه الجديد راضي شنيشل قوية أمام الأزرق، ويسعى شنيشل هو الآخر الى الوقوف على مستويات لاعبيه، حيث استدعى 28 لاعبا في معسكر الفريق الدائر حاليا ولمدة 10 ايام في دبي.
ويعول المنتخب العراقي على مهدي كامل، ويونس محمود، وعلاء عبدالزهرة ،وجستن ميرام، ومروان حسين ،وعبدالقادر طارق، واسامة رشيد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....